هازال كايا ترد على الشائعات وتكشف ح...

أخبار النجوم

هازال كايا ترد على الشائعات وتكشف حقيقة حملها!

تزوجت النجمة التركية الشهيرة هازال كايا من علي أتاي منذ شهر فبراير الماضي. وبحسب جريدة "حريات" التركية، شوهدت هازال كايا أمس في منطقة نيشان تاشي أثناء تصوير الحلقات الأخيرة من المسلسل الشهير "حكايتنا"، وهناك قام صحفي بسؤالها: "هل اقتربت الولادة"، فأجابت: "أنتم من تختلقون هذا، أنا لست حاملاً"، نافية شائعات حملها، كما لم تجب عند سؤالها: "هل ستقومين بالولادة في أمريكا". يذكر أن هازال كايا ممثلة تركية شهيرة ولدت في مدينة عنتاب من عائلة مرموقة، وتابعت دراستها في مدرسة ثانوية إيطالية في إسطنبول، وتخرجت في العام 2010، انفصل والداها عندما كانت تبلغ 7 سنوات، وقد دخلت عالم الفن في سن

تزوجت النجمة التركية الشهيرة هازال كايا من علي أتاي منذ شهر فبراير الماضي.

وبحسب جريدة "حريات" التركية، شوهدت هازال كايا أمس في منطقة نيشان تاشي أثناء تصوير الحلقات الأخيرة من المسلسل الشهير "حكايتنا"، وهناك قام صحفي بسؤالها: "هل اقتربت الولادة"، فأجابت: "أنتم من تختلقون هذا، أنا لست حاملاً"، نافية شائعات حملها، كما لم تجب عند سؤالها: "هل ستقومين بالولادة في أمريكا".

img

يذكر أن هازال كايا ممثلة تركية شهيرة ولدت في مدينة عنتاب من عائلة مرموقة، وتابعت دراستها في مدرسة ثانوية إيطالية في إسطنبول، وتخرجت في العام 2010، انفصل والداها عندما كانت تبلغ 7 سنوات، وقد دخلت عالم الفن في سن مبكرة جداً، حيث تلقت وهي طفلة دروساً لمدة 7 سنوات.

وتجيد كايا عدة لغات منها التركية (اللغة الأم)، والإنكليزية والإيطالية والفرنسية وتتعلم لغتها الرابعة وهي الألمانية، ومن أهم أعمالها: سيلا، سر الحجر،  الساحرات الصغيرات، الحلم الضائع، اسميتها فريحة، حكايتنا.