أخبار النجوم

بثينة الرئيسي تبكي على الهواء: "عانيت من النقص المادي وعملت ببيع الكتب"!

بثينة الرئيسي تبكي على الهواء: "عان...

كشفت الفنانة العُمانية بثينة الرئيسي، المقيمة في الكويت، عن رحلة وصولها إلى الشهرة، موضحةً أنها كانت مليئة بالمصاعب والتحديات، ولم تكن سهلةً كما يعتقد البعض. وقالت بثينة، في تصريحات تلفزيونية: "أول مارحت الكويت أكمل دراستي كان عندي نقص مادي اضطريت اشتغل في محل أبيع فيه كتب". واستكملت حديثها، باكيةً: "ماحسيت إنه عيب ولا صعب واشتغلت وجاتني فرص وحسيت إني أقدر وسعيت وحاربت ووصلت.. وراح أوصل أكتر عشان عندي طموح.. وأنا أقدر وكلكم تقدرون وكلكم إذا وقفتم على رجولكم وماخفتم من شيء راح تقدرون". https://www.instagram.com/p/Bxu-Y2TAs97/?igshid=9s2c5m5m329a وكانت بثينة الرئيسي، قد أثارتْ حالةً من الإعجاب الشّديد بين مُحبيها، بسبب إطلالتها التي ظهرتْ فيها

كشفت الفنانة العُمانية بثينة الرئيسي، المقيمة في الكويت، عن رحلة وصولها إلى الشهرة، موضحةً أنها كانت مليئة بالمصاعب والتحديات، ولم تكن سهلةً كما يعتقد البعض.

وقالت بثينة، في تصريحات تلفزيونية: "أول مارحت الكويت أكمل دراستي كان عندي نقص مادي اضطريت اشتغل في محل أبيع فيه كتب".

واستكملت حديثها، باكيةً: "ماحسيت إنه عيب ولا صعب واشتغلت وجاتني فرص وحسيت إني أقدر وسعيت وحاربت ووصلت.. وراح أوصل أكتر عشان عندي طموح.. وأنا أقدر وكلكم تقدرون وكلكم إذا وقفتم على رجولكم وماخفتم من شيء راح تقدرون".

View this post on Instagram

🤔🤔 ٠ عروض نار لشهر مايو @greek_house -اي نوع علاج تنعيم دائم لشخصين مع بعض = ٨٠ دينار فقط - بروتين الامازون + قص أطراف مجانا = ٥٠ دينار فقط - بروتين الذهب = ٤٠ دينار فقط - بروتين أوميغا ٣ + منكير مجاني = ٥٠ دينار فقط - صبغة شعر + سحب لون + ماسك الاولابلكس + قَص أطراف = ٥٥ دينار - صبغة شعر لون واحد + ماسك الاولابلكس + سشوار = ٣٥ دينار - مكياج مع رموش + شعر = ٣٥ دينار موقعنا 📍 #الكويت فرع الجابرية 📞 00965-97402172 فرع الشعب البحري 📞 00965-97781188 تابعونا على الانستغرام 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 @greek_house @greek_house @greek_house

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

وكانت بثينة الرئيسي، قد أثارتْ حالةً من الإعجاب الشّديد بين مُحبيها، بسبب إطلالتها التي ظهرتْ فيها بعدما فقدتْ 4 كغم من وزنها.

وظهرتْ الفنانة بصور عبر حسابها في "إنستغرام"، تقول: "مافي أحلى من شعور نزول الوزن.. 4 كيلو راحوا وباقي 4 على الوزن المثالي لطولي".

 

 

اترك تعليقاً