مي عز الدين: "بيسة" أهمُّ خطوة بحياتي.. واخترت فيه طريق الصعب!
مي عز الدين: "بيسة" أهمُّ خطوة بحياتي.. واخترت فيه طريق الصعب!مي عز الدين: "بيسة" أهمُّ خطوة بحياتي.. واخترت فيه طريق الصعب!

مي عز الدين: "بيسة" أهمُّ خطوة بحياتي.. واخترت فيه طريق الصعب!

قالت الفنانة المصرية، مي عز الدين، إنها لم ولن تستطيع تقليد زميلها الفنان الكوميدي محمد سعد، مهما فعلت، مضيفةً: "لا أنكر أنني تذكرته في بعض المشاهد التي كنت أصورها".

وأضافت في تصريحات لـ"فوشيا"، أنها حرصت على الابتعاد تمامًا عن شخصية "أطاطا"، التي جسّدها الفنان محمد سعد، في أعماله الفنية، مؤكدةً أن شخصية "سكسكة"، لها صفات وأداء يختلف عن "أطاطا" تمامًا.

وردًا على الاتهامات التي وُجّهت لها بالتقليد، قالت: "أتمنى أن يتحلّى الجمهور بالوعي لأنني أبرزت اختلافات بالجملة في بيسة، حتى الأداء الصوتي مختلف عن أطاطا وكذلك الفكرة وكل شيء".

وأردفت مي أنها تحب تقديم كل أنواع الدراما، خاصة وأنها قدّمت سابقًا الشعبي والجاد والسيكوا دراما وغيرها، لكن اللون الشعبي الممزوج بالكوميدي، لم تقدمه سابقًا حتى في مسلسل "دلع بنات".

وبيّنت: "كانت الشخصية شعبية خالصة مع بعض الجدية، ورغم الخوف من تقديم هذا اللون إلا أنني قدمته وسواءً أعجب الجمهور أم لا فإن الأذواق تختلف وأسير بخطى ثابتة نحو تقديم كل الألوان وحتى لا يحصرني الجمهور في تيم معينة".

وعن الانتقادات التي تم توجيهها للشخصية والمسلسل بشكل عام، قالت: "البرنسيسة بيسة، سيظل أهمّ خطوة في حياتي المهنية، كما أنه من أحب المسلسلات لقلبي، لأنني ارتبطت به منذ قراءة الورق، كما أنني اخترت الطريق الصعب في هذا العمل".

وألمحت "عزالدين"، إلى أنها تتدخّل في تفاصيل الكتابة والإخراج، ولكن بشكل معين من خلال طرح وجهات النظر المختلفة، لافتةً إلى أن مؤلفي مسلسل "البرنسيسة بيسة"، فاروق هاشم ومصطفى عمر، مجتهدان وإيقاعهم سريع، لكنهم مؤمنون بالاستشارة، كما أنها ضد فكرة تصميم المؤلف على رأيه وكذلك المخرج والممثل.

"البرنسيسة بيسة" بطولة مي عز الدين، بوسي، محمد أنور، أمير المصري، سليمان عيد، وغيرهم، ومن تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج أكرم فريد.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com