نقل الفنان محمد نجم إلى "العناية ال...

أخبار النجوم

نقل الفنان محمد نجم إلى "العناية المركّزة" لإصابته بجلطة دماغيّة

تعرّض الفنّان المصريّ، محمد نجم، للإصابة بجلطة دماغيّة، أدخلته العناية المركّزة بأحد مستشفيات القاهرة. وأوضح الفنّان أشرف زكي، رئيس نقابة المهن التّمثيليّة في مصر، في تصريح خاصّ لـ"فوشيا"، أنّه تلقّى مكالمة هاتفيّة من شريف، نجل الفنّان محمد نجم، أبلغه، أنّ والده تعرّض لحالة إغماء. وأضاف رئيس النّقابة، أنّه تواصل على الفور مع أحد المستشفيات، حيث دخل العناية المركّزة، إثر إصابته بجلطة دماغيّة، حسبما أبلغه الفنّان منير مكرم، عضو مجلس النّقابة، الذي ذهب للمستشفى، للاطمئنان عليه، باعتباره عضو اللّجنة الصّحيّة بالنّقابة. وطالب أشرف زكي الجمهور، بالدّعاء للفنّان محمد نجم، مع وعد بالكشف عن أيّ تفاصيل جديدة، بشأن الحالة الصّحيّة له. وبدأ

تعرّض الفنّان المصريّ، محمد نجم، للإصابة بجلطة دماغيّة، أدخلته العناية المركّزة بأحد مستشفيات القاهرة.

وأوضح الفنّان أشرف زكي، رئيس نقابة المهن التّمثيليّة في مصر، في تصريح خاصّ لـ"فوشيا"، أنّه تلقّى مكالمة هاتفيّة من شريف، نجل الفنّان محمد نجم، أبلغه، أنّ والده تعرّض لحالة إغماء.

وأضاف رئيس النّقابة، أنّه تواصل على الفور مع أحد المستشفيات، حيث دخل العناية المركّزة، إثر إصابته بجلطة دماغيّة، حسبما أبلغه الفنّان منير مكرم، عضو مجلس النّقابة، الذي ذهب للمستشفى، للاطمئنان عليه، باعتباره عضو اللّجنة الصّحيّة بالنّقابة.

وطالب أشرف زكي الجمهور، بالدّعاء للفنّان محمد نجم، مع وعد بالكشف عن أيّ تفاصيل جديدة، بشأن الحالة الصّحيّة له.

وبدأ انتشار الخبر، بعد مطالبة الفنّان المصريّ، طلعت زكريا، للجمهور بالدّعاء لمحمد نجم، دون الإعلان عن أيّ تفاصيل، وهو ما أثار قلق جمهوره.

وكتب طلعت، عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلًا: "ادعوا معي بالشفاء للنجم الكبير محمد نجم".

ونشر الفنّان الكويتيّ، طارق العلي، صورة لمحمد نجم، عبر حسابه على "تويتر"، وطالب جمهوره ومتابعيه، بالدّعاء، فكتب "العلي": "يرقد الفنان الكوميدي المصري محمد نجم في العناية المركزة إثر جلطة دماغية في أحد مستشفيات القاهرة، دعواتكم له".

img

يُذكر، أنّ الفنّان الكوميديّ، محمد نجم، اشتهر في الوسط الفنيّ وبين جمهور بإفيه "شفيق يا راجل"، الذي أطلقه في مسرحية "عش المجانين"، وأثرى "نجم"، المسرح المصريّ والسّينما، والتلفزيون، بالعديد من أعماله المتميّزة.