أخبار النجوم

ناقد فنّيّ: "عايشة شو" ضعيف و"شيخ الحارة" سمج ومفتعل.. وبسمة وهبي ترد!

ناقد فنّيّ: "عايشة شو" ضعيف و"شيخ ا...

أعرب النّاقد الفّنيّ المصريّ، مصطفى عمّار، عن استيائه من مستوى برنامج "عايشة شو"، الذي تقدّمه الإعلاميّة، عائشة بن عثمان، على شاشة "القاهرة والناس"، موضحًا، أنّ فريق إعداد البرنامج، استطاع أن يُحضِر ضيوفًا على مستوى عالٍ، لكنّ الأداء ضعيف. وأشار عبر حسابه الخاصّ بفيسبوك، إلى أنّه لو تمّ الاستعانة بفريق إعداد "عايشة شو"، في برنامج "شيخ الحارة"، مع إلغاء فقرة "شيخ الحارة"، الذي يتّسم أداؤه بالسّماجة والافتعال -وفق تعبيره- سيكون هناك برنامج ناجح على مستوى الوطن العربي. وقال مصطفى عمّار: "خد فريق إعداد عائشة بن عثمان وضيوف البرنامج وحطهم على برنامج بسمة وهبة شيخ الحارة مع إلغاء فقرة شيخ الحارة بأدائه

أعرب النّاقد الفّنيّ المصريّ، مصطفى عمّار، عن استيائه من مستوى برنامج "عايشة شو"، الذي تقدّمه الإعلاميّة، عائشة بن عثمان، على شاشة "القاهرة والناس"، موضحًا، أنّ فريق إعداد البرنامج، استطاع أن يُحضِر ضيوفًا على مستوى عالٍ، لكنّ الأداء ضعيف.

وأشار عبر حسابه الخاصّ بفيسبوك، إلى أنّه لو تمّ الاستعانة بفريق إعداد "عايشة شو"، في برنامج "شيخ الحارة"، مع إلغاء فقرة "شيخ الحارة"، الذي يتّسم أداؤه بالسّماجة والافتعال -وفق تعبيره- سيكون هناك برنامج ناجح على مستوى الوطن العربي.

وقال مصطفى عمّار: "خد فريق إعداد عائشة بن عثمان وضيوف البرنامج وحطهم على برنامج بسمة وهبة شيخ الحارة مع إلغاء فقرة شيخ الحارة بأدائه السمج والمفتعل هيبقى عندنا برنامج محترم جدًا وناجح بشكل كبير على مستوى الوطن العربي زي برامج لبنان اللي عمالين نلف وندور حواليها بقالنا عشرات السنين".

وردّتْ الإعلاميّة المصريّة، بسمة وهبة، مقدّمة برنامج "شيخ الحارة"، على النّاقد الفّنيّ، موضحًة، أنّها تعمل بميزانيّة بالملاليم، وأضافتْ: "أنا بغزل برجل حمار يا مصطفى"، على حدّ تعبيرها.

وأكّدتْ الإعلاميّة المصريّة، أن زوج عائشة بن عثمان، مقدّمة برنامج "عايشة شو"، هو الذي يُنتج لها البرنامج، وليست المحطّة.

وانتقدتْ الأسعار المبالغ فيها لضيوف برنامج "عايشة شو"، وأنّها أثّرتْ على برنامجها فكتبتْ في ردّها: "والله وكمان بعد الأسعار اللي راحوا بيها مش عارفه أجيب ضيوف طالع عيني بميزانية ملاليم والتاني ملايين".

وتابعتْ وهبة: "بس المحطة الصراحة مش منتجة، زوجها اللي بينتج لها وربنا يوفقها ويوفقني، النجاح ما بيخلصش على حد، ربنا خزائنه وكرمه لا ينفذ".

يُذكر، أنّ برنامجي "شيخ الحارة"، و"عايشة شو"، يقدّمان عبر فضائية "القاهرة والناس"، ولاقى الأوّل نجاحًا كبيرًا، ولفت الأنظار، وكان من أبرز ضيوفه، أحمد سعد، وسمية الخشاب، وإلهام شاهين. أما الثّاني، فلم يلقَ النَجاح المنتظر رغم نجوميّة ضيوفه، ومنهم: أصالة، وصابر الرباعي، وعاصي الحلاني، وكارول سماحة، وجورج وسوف.

 

اترك تعليقاً