أخبار النجوم

قبل ارتباطه بكايلي جينر.. تايغا كان متزوجًا من طليقة تريستان طومسون!

قبل ارتباطه بكايلي جينر.. تايغا كان...

عندما يتعلّق الأمر بدائرة العلاقات داخل عائلة كارداشيان، غالبًا ما تبدو الأمور متشابكة ومعقّدة، ومؤخرًا كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن جزء صادم وغير معروف من حياة "تايغا" العاطفية، والذي ارتبط سابقًا بكايلي جينر. كان "تايغا" متزوجًا من "جوردان كريغ" زوجة "تريستان طومسون" السابقة، وكما هو معروف "تريستان" هو صديق كلوي كارداشيان السابق، والذي يُذكر أنه لديه ابنًا يدعى "برنس" عمره عامان من "جوردان"، بالإضافة إلى أنه لديه ابنته "ترو" تبلغ من عمرها عامًا واحدًا، من كلوي. ووفقًا لما كشفته وثائق محكمة لوس أنجلوس، تزوج "تايغا" من "جوردان" في 6 سبتمبر 2010، مستخدمًا اسمه الحقيقي مايكل راي نغوين ستيفنسون، ويجدر بالذكر

عندما يتعلّق الأمر بدائرة العلاقات داخل عائلة كارداشيان، غالبًا ما تبدو الأمور متشابكة ومعقّدة، ومؤخرًا كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن جزء صادم وغير معروف من حياة "تايغا" العاطفية، والذي ارتبط سابقًا بكايلي جينر.

كان "تايغا" متزوجًا من "جوردان كريغ" زوجة "تريستان طومسون" السابقة، وكما هو معروف "تريستان" هو صديق كلوي كارداشيان السابق، والذي يُذكر أنه لديه ابنًا يدعى "برنس" عمره عامان من "جوردان"، بالإضافة إلى أنه لديه ابنته "ترو" تبلغ من عمرها عامًا واحدًا، من كلوي.

ووفقًا لما كشفته وثائق محكمة لوس أنجلوس، تزوج "تايغا" من "جوردان" في 6 سبتمبر 2010، مستخدمًا اسمه الحقيقي مايكل راي نغوين ستيفنسون، ويجدر بالذكر أن زواجهما لم يستمر سوى لفترة قصيرة للغاية، حيث انفصلا بعد شهر واحد فقط من زواجهما، وتطلّقا رسميًا في 2011.

وفي نفس العام، ارتبط "تايغا" بـ "بلاك شينا"، كما استقبلا طفلهما الأول في أكتوبر 2012، قبل انفصالهما في 2014، ليدخل بعد ذلك كلٌّ منهما عائلة كارداشيان، حيث ارتبط "تايغا" بكايلي جينر، بينما ارتبط بلاك شينا بروب كارداشيان.

وانفصل روب وبلاك شينا، بعد أشهر من استقبالهما طفلتهما الأولى، كما يُذكر أنه في نفس العام 2014، بدأت جوردان كريغ مواعدة لاعب كرة السلة تريستان طومسون، وبعد ذلك بفترة، تم الإعلان عن انفصال تايغا وكايلي جينر.

وفيما يتعلّق بعلاقة جوردان كريغ وتريستان طومسون، يُذكر أن تريستان هجر جوردان أثناء فترة حملها بـ "برنس"، وبدأ علاقته مع كلوي كارداشيان.

ومثلما حدث مع جوردان كريغ، كانت كلوي حاملًا في "ترو" عندما خانها تريستان أكثر من مرة، قبل انفصال كلوي عنه نهائيًا بعد كشف فضيحة خيانته لها مع جوردان وودز، صديقة "كايلي جينر" المقرّبة.

 

اترك تعليقاً