أخبار النجوم

نيمار يجتمع بريهانا.. ماذا يُحضّران؟!

نيمار يجتمع بريهانا.. ماذا يُحضّران...

 نشر لاعب كُرة القدم العالمي نيمار 27 عامًا، صورةً تجمعه مع نجمة البوب العالمية ريهانا 31 عامًا، عبر حِسابه في إنستغرام، وحصدت الصّورة حتّى الآن أكثر من 2 مليون إعجاب. وظهر اللاعب وهو يرتدي "تي شيرت" لونه برتقالي النيون، ويضع على رأسه قُبّعة صيفية سوداء تحمل حروف اسمه، بينما وقفت ريهانا إلى جانبه وهي ترتدي إطلالة سوداء بالكامل، وتضع على عينيها عدساتٍ شمسية بينما كانت تُحدّق في عدسة الكاميرة. وفي الصّورة، وضع نيمار إصبعه على شفتيه، في إيماءةٍ منه تعني "لا تُخبروا أحدًا"، أي أنّه يوجد هُناك تعاون جديد بين اللاعب والمُغنّية، لكنّهما لم يكشفا عن تفاصيله بعد. وفي تعليقه

 نشر لاعب كُرة القدم العالمي نيمار 27 عامًا، صورةً تجمعه مع نجمة البوب العالمية ريهانا 31 عامًا، عبر حِسابه في إنستغرام، وحصدت الصّورة حتّى الآن أكثر من 2 مليون إعجاب.

وظهر اللاعب وهو يرتدي "تي شيرت" لونه برتقالي النيون، ويضع على رأسه قُبّعة صيفية سوداء تحمل حروف اسمه، بينما وقفت ريهانا إلى جانبه وهي ترتدي إطلالة سوداء بالكامل، وتضع على عينيها عدساتٍ شمسية بينما كانت تُحدّق في عدسة الكاميرة.

وفي الصّورة، وضع نيمار إصبعه على شفتيه، في إيماءةٍ منه تعني "لا تُخبروا أحدًا"، أي أنّه يوجد هُناك تعاون جديد بين اللاعب والمُغنّية، لكنّهما لم يكشفا عن تفاصيله بعد.

وفي تعليقه على الصّورة، أضاف نيمار المزيد من الغموض عندما كتب: "ملكة وامرأة قوية"، فلم يُعرف ماهية مشروعهما الجديد.

يُذكر أن نيمار غاب مؤخرًا عن حضور حفل توزيع جوائز Union Nationale des Footballeurs Professionnels (UNFP) Football Awards ليلة أمس الأحد، على الرّغم من نيله حصّةً من لقب "فريق العام" رُغم إصابته.

اترك تعليقاً