أخبار النجوم

مشاهير نجحوا بقصص حب رغم التحديات والشائعات.. تعرّفي عليهم!

مشاهير نجحوا بقصص حب رغم التحديات و...

من الصعب أن تصمد قصة حب أمام التحديات والشائعات، لاسيما في عالم النجومية المحاط بالشائعات والأكاذيب، وعدسات المصورين التي ترصد الفضائح هنا وهناك. لكن هناك من ضرب المثل في الإخلاص والوفاء بين المشاهير، وأثبتوا أن الحب الحقيقي سيصمد أمام المشاكل ويبقى إلى النهاية، فمن هم هؤلاء المشاهير وما هي قصتهم؟ هذا ما ستطويه السطور التالية بحسب صحيفة ذي صن البريطانية. إميلي بلانت وجون كراسينسكي كان أول لقاء بينهما عندما كانت بلانت تتناول العشاء مع صديقتها العام 2009، وكان ترتدي في ذلك اليوم فستانًا أنيقًا من برادا، وبينما كانت تتناقش مع صديقتها عن العزوبية، لمحت صديقتها جون كراسينسكي وقدمت كلاً منهما

من الصعب أن تصمد قصة حب أمام التحديات والشائعات، لاسيما في عالم النجومية المحاط بالشائعات والأكاذيب، وعدسات المصورين التي ترصد الفضائح هنا وهناك.

لكن هناك من ضرب المثل في الإخلاص والوفاء بين المشاهير، وأثبتوا أن الحب الحقيقي سيصمد أمام المشاكل ويبقى إلى النهاية، فمن هم هؤلاء المشاهير وما هي قصتهم؟ هذا ما ستطويه السطور التالية بحسب صحيفة ذي صن البريطانية.

إميلي بلانت وجون كراسينسكي

كان أول لقاء بينهما عندما كانت بلانت تتناول العشاء مع صديقتها العام 2009، وكان ترتدي في ذلك اليوم فستانًا أنيقًا من برادا، وبينما كانت تتناقش مع صديقتها عن العزوبية، لمحت صديقتها جون كراسينسكي وقدمت كلاً منهما للآخر.

ويصف جون لقاءها بأنه حوله لشخص عصبي متوتر وتيقن بأنه سيقع في حبها، أما إيميلي فتقول عن زوجها إنه غيَر حياتها ومنحها الدعم والقوة.

يذكر أن الشريكين تزوجا بعد 10 أشهر من المواعدة، في بحيرة كومو في عام 2010، ولديهما الآن بنات جميلات وهن هازل وفايف وفيوليت.

كايلي مينوغ وبول سولومونز

ارتبطت ملكة البوب البريطانية كايلي مينوغ 50 عامًا، بالمدير الإبداعي لشركة GQ بول سولومونز 43 عامًا، بعد أن تم اللقاء بينهما في فبراير العام الماضي، أثناء الاحتفال بعيد ميلاد كايلي في Chiltern Firehouse بلندن.

وقال بول واصفًا علاقته بكايلي: "لا يوجد كلمات تعبر عن مدى سعادتي لوجود هذه السيدة الرائعة في حياتي، فيما قالت كايلي: "عندما تظن أن هناك أشياء مستحيلة الحدوث، يأتي بها القدر ليفاجئك".

إلسا باتاكي وكريس هيمسورث

تقابلا للمرة الأولى في حانة، ثم قررا المقابلة مرة أخرى في حفل عشاء عمل العام 2010، وبنيت علاقتهما على العقل والمنطق، وهو ما صرح به كريس عندما وصف علاقته بالسا، بينما تقول إلسا إن ما جذبها إليه هو صوته عبر الهاتف، الذي جعلها تتعلق به في علاقة حب عميقة، ولقد تزوجا في باكاي في إندونيسيا، بعد ثلاثة أشهر فقط من اللقاء الأول، ولديهما الأن بنت تدعى انديا وتوأمان هما تريستان وساشا.

كورتيني كوكس وجوني مكدايد

تعرف الاثنان عن طريق صديق قديم يدعى ايد شيران، ومن المعروف أن مكدايد هو عضو في فرقة سنو باترول، وتم اللقاء بعد طلاقها من زوجها السابق ديفيد أركيت العام 2013، وعرض عليها جون اللقاء فوافقت على الفور.

ويقول جون عن حبيبته: "كم أحببت هذه المرأة بعد ما ظننت أنني لم أحب مرة أخرى"، أما كورتيني فاكتفت بكلمة واحدة وهي "شريكي".

يذكر أنهما ارتبطا بالخطوبة العام 2014، ثم انفصلا بعد عام ونصف العام، ثم تجمعا ثانية العام 2016 وما زالت علاقتهما قوية جدًا.

ميغان ترينور وداريل سابارا

جمعت كلوي غريس العارضة والممثلة الأمريكية بين ميغان مغنية البوب وداريل سابارا الممثل الأمريكي المعروف بدوره في سلسلة أفلام سباي كيدز، وكان الموعد الأول بينهما في صالة البولينج والكاريوكي.

وكانت كلوي على موعد مع صديقها آنذاك بروكلين بيكهام، ويقول عنها داريل: "بمجرد أن رأيتها علمت أنها قدري وأنها الشخص المناسب لي" فيما قالت ميغان: "أمضيت معه ليلة لا تنسى ولم ولن أنساه من بعدها أبدا".

يذكر أن الشريكين أقاما حفل زفافهما في منزلهما في لوس أنجلوس في ديسمبر الماضي، في عيد ميلاد ميغان الخامس والعشرين.

كاميرون دياز وبنجي مادن

اللقاء الأول عندما أقامت كاميرون حفلاً للعشاء في منزلها العام 2014، وتم اللقاء عن طريق نيكول ريتشي زوجة شقيق بنجي، ووصف مادن دياز بأنها حبه الوحيد وأنه يحبها جدًا وبأنه أسعد رجل في العالم.

أما كاميرون فتقول: "هو رجل رائع ونادمة على عمري من غير لقائه والعيش معه" وتزوجا في يناير 2015 في حفل أقيم في منزل كاميرون، وكانت نيكول وصيفة الشرف.

 

اترك تعليقاً