أخبار النجوم

سلاف فواخرجي تدخل المُستشفى بسبب مشهد تمثيلي.. شاهدي!

سلاف فواخرجي تدخل المُستشفى بسبب مش...

تعرضت النجمة السورية سلاف فواخرجي لحادث أدخلها المستشفى بعدما أصرّت على تنفيذ أحد مشاهد الآكشن وهو من المشاهد الصعبة في مسلسل "خط ساخن" بنفسها دون الاعتماد على دوبلير أول أمس. وحسب معلومات "فوشيا"، فإن فواخرجي سقطت من سيارة شاحنة على الأرض حسبما يستدعي المشهد، تعرضت خلالها لرضوض في جسدها، ومنحها الأطباء إجازة خاصة للنقاهة لم تكملها فواخرجي، إنما قطعتها عندما شعرت أنها تستطيع متابعة التصوير لتعود اليوم إلى موقع تصوير العمل لاستكمال مشاهدها وحتى لا تتسبب في تأخير العمل. من جانب آخر، تظهر فواخرجي في رمضان الجاري عبر مسلسل "هوا أصفر" وهو إنتاج كات ميديا وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، وتؤدي

تعرضت النجمة السورية سلاف فواخرجي لحادث أدخلها المستشفى بعدما أصرّت على تنفيذ أحد مشاهد الآكشن وهو من المشاهد الصعبة في مسلسل "خط ساخن" بنفسها دون الاعتماد على دوبلير أول أمس.

وحسب معلومات "فوشيا"، فإن فواخرجي سقطت من سيارة شاحنة على الأرض حسبما يستدعي المشهد، تعرضت خلالها لرضوض في جسدها، ومنحها الأطباء إجازة خاصة للنقاهة لم تكملها فواخرجي، إنما قطعتها عندما شعرت أنها تستطيع متابعة التصوير لتعود اليوم إلى موقع تصوير العمل لاستكمال مشاهدها وحتى لا تتسبب في تأخير العمل.

من جانب آخر، تظهر فواخرجي في رمضان الجاري عبر مسلسل "هوا أصفر" وهو إنتاج كات ميديا وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، وتؤدي فيه الشخصية الرئيسية "شغف" التي تمر عبر مجموعة من الأحداث والظروف الصعبة في حياتها. كما تطل كضيفة في مسلسل "ناس من ورق" إخراج وائل رمضان.

 

اترك تعليقاً