ياسر جلال: متفائل بلحيتي.. واعتبرها سرّ نجاحي!

أخبار

ياسر جلال: متفائل بلحيتي.. واعتبرها سرّ نجاحي!

قال النجم المصري، ياسر جلال، إنه متفاءل بلحيته التي اعتبرها سر نجاحه في عملين دراميين متواصلين هما "ظل الرئيس"، و"رحيم"، مشيرًا إلى أنه شاهد إعجاب جمهوره بعد ظهوره باللحية، ما جعله يُكرر ذلك في عمله الأخير "لمس أكتاف". وأضاف جلال لـ"فوشيا"، أن عامل التكرار الذي يؤدي إلى الملل يكون في شخصية البطل داخل المسلسل وليس مظهره أو شكله، لافتًا إلى أن هناك أبطالاً كُثرًا من زملائه، بينهم أمير كرارة وهاني سلامة، جسّدوا أعمالهم باللحية الطويلة، وحقّقوا نجاحات كبيرة، دون الميل إلى التكرار الذي يؤدي إلى الملل. وأوضح أنه بخلاف تفاؤله بلحيته خلال أعماله الفنية، إلا أن شخصيته داخل العمل الفني

قال النجم المصري، ياسر جلال، إنه متفاءل بلحيته التي اعتبرها سر نجاحه في عملين دراميين متواصلين هما "ظل الرئيس"، و"رحيم"، مشيرًا إلى أنه شاهد إعجاب جمهوره بعد ظهوره باللحية، ما جعله يُكرر ذلك في عمله الأخير "لمس أكتاف".

وأضاف جلال لـ"فوشيا"، أن عامل التكرار الذي يؤدي إلى الملل يكون في شخصية البطل داخل المسلسل وليس مظهره أو شكله، لافتًا إلى أن هناك أبطالاً كُثرًا من زملائه، بينهم أمير كرارة وهاني سلامة، جسّدوا أعمالهم باللحية الطويلة، وحقّقوا نجاحات كبيرة، دون الميل إلى التكرار الذي يؤدي إلى الملل.

وأوضح أنه بخلاف تفاؤله بلحيته خلال أعماله الفنية، إلا أن شخصيته داخل العمل الفني تستلزم اللحية، لذا؛ فهو يحافظ على لحيته أمام الكاميرا وخلفها أيضًا، مبينًا أنه يحترم آراء النقاد الذين رأوا سيره على شكل واحد طوال أعماله الفنية الماضية والحالية، مؤكدا أنه حريص أشد الحرص على اختيار أعمال مختلفة ومتنوعة عن أعماله السابقة.

وكان نقاد فنيون علّقوا على تكرار الفنان ياسر جلال لمظهره في إطلاقه اللحية نفسها طوال الـ 3 مسلسلات الأخيرة، والمسلسل الحالي، بجانب بعض آراء المتابعين الذين لم يعجبهم أيضًا استمرار "جلال" على الشكل نفسه في أكثر من عمل متتال.

ويخوض ياسر جلال، بطولة مسلسل "لمس أكتاف"، خلال الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، بشخصية أدهم عبد الجابر، المصارع الذي يحاول أن يثبت براءته بعدما تورط مع عصابة اتجار في المخدرات.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً