أخبار النجوم

ليوناردو دي كابريو ""مستمتع" بتصوير حبيبته كاميلا مورون في كان

أثناء نزهة قام بها النجم ليوناردو دي كابريو، البالغ من العمر 44 عامًا وحبيبته كاميلا مورون، التي تبلغ 21 عامًا، خلال فعاليات مهرجان كان، أثبت ليوناردو، أنه أفضل حبيب على "إنستغرام" حيث نشر صورًا التقطها بنفسه لحبيبته كاميلا. بحسب صحيفة "ديلي ميل " البريطانية، فإنه بالرغم من مضي عام على علاقتهما، إلا أنهما يحرصان على إبقاء حبهمها بعيدًا عن الأنظار، ولكن خلال موعد غذاء في مدينة كان، قام ليوناردو بالتقاط عدة صور لكاميلا. كان ليو يرتدي الألوان نفسها التي ترتديها حبيبته الأرجنتينية وعارضة أزياء مجلة فوغ، وهما الأبيض والأسود، حيث بدت بغاية الأناقة، واستعرضت قوامها الرشيق بهذا الفستان. أخبر مصدر

أثناء نزهة قام بها النجم ليوناردو دي كابريو، البالغ من العمر 44 عامًا وحبيبته كاميلا مورون، التي تبلغ 21 عامًا، خلال فعاليات مهرجان كان، أثبت ليوناردو، أنه أفضل حبيب على "إنستغرام" حيث نشر صورًا التقطها بنفسه لحبيبته كاميلا.

بحسب صحيفة "ديلي ميل " البريطانية، فإنه بالرغم من مضي عام على علاقتهما، إلا أنهما يحرصان على إبقاء حبهمها بعيدًا عن الأنظار، ولكن خلال موعد غذاء في مدينة كان، قام ليوناردو بالتقاط عدة صور لكاميلا.

كان ليو يرتدي الألوان نفسها التي ترتديها حبيبته الأرجنتينية وعارضة أزياء مجلة فوغ، وهما الأبيض والأسود، حيث بدت بغاية الأناقة، واستعرضت قوامها الرشيق بهذا الفستان.

أخبر مصدر مجلة يو إس ويكلي في نوفمبر الماضي، أن علاقة الثنائي جدية، خاصة أن ليوناردو يرغب هذه المرة في الاستقرار وإنجاب الأطفال، ومن المرجح أن الزواج قد يكون قريبًا.

ويستعد ليوناردو، للعودة إلى الشاشة الكبيرة بعد فوزه منذ أربع سنوات بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم "ذا ريفينانت"، بدور بطولة في فيلم once upon a time in hollywood بجانب النجم براد بيت، والفيلم من إخراج تارانتينو، ومن المقرر عرضه في الـ 26 من يوليو المقبل.