النّجمة التّركيّة ميرفي بولغور تتعرّض للابتزاز بصور فاضحة

النّجمة التّركيّة ميرفي بولغور تتعرّض للابتزاز بصور فاضحة

  • الإثنين 20 مايو 2019 9:44 2018-10-20 10:50:33

تلقّتْ النّجمة التّركيّة، ميرفى بولغور، خلال الأيام الماضية، رسائل تهديد، من شخص مجهول، على هاتفها المحمول، الذي ادّعى أنّ لديه و مشاهد وصور فاضحة لها.

ووفقًا لصحيفة ”حريات“ التّركيّة ، فإن الرسائل التي تلقتها ميرفي عبر وسائل التّواصل الاجتماعيّ، تتضمن مطالبة بمبلغ لم تعرف قيمته  وتبيّن أنّ الرقم الذي أرسلت  منه  الرّسائل، من خارج البلاد.

وقد توجّهتْ النّجمة إلى محكمة إسطنبول، وقدّمتْ بلاغا لتحديد هويّة الشّخص الذي قام بابتزازها بة، وشرحتْ لمدّة نصف ساعة، ما حدث معها للقاضي، وبدأتْ التّحقيقات، لتحديد هويّة الشّخص المبتز.

يُذكر، أنّ الفنّانة التّركيّة، ميرفي بولغور، ولدت في 16 سبتمبر 1987، في مدينة اسطنبول بتركيا، وامتازتْ بجمالها الأخّاذ، واشتهرت بدورها في مسلسل“حريم السلطان“، حيث قامت بدور السّلطانة نوربانو. 

يذكر ان  ميرفي بولغور  تهتم كثيرًا، بعروض الأزياء، وتحبّ عالم الأناقة والرّياضة، وهي خرّيجة قسم المسرح، ومركز الفنون، وهي نشيطة جدًا مع جمهورها، ومحبّيها على صفحتها الشّخصية على ”إنستغرام“، وأهمّ أعمالها: الساحرات الصغيرات، الحب مرة أخرى، وداعا جيزين، الرماد والنار، عودة مهند، حريم السلطان.

قد يعجبك ايضاً