بعد أعوام من المواعدة.. خطوبة سكارل...

أخبار النجوم

بعد أعوام من المواعدة.. خطوبة سكارليت جوهانسون وكولين جوست!

شهد عالم هوليوود يومًا سعيدًا بعدما تم الإعلان عن خطوبة الممثلة الحسناء سكارليت جوهانسون، والممثل الأمريكي كولين جوست. وأكد مارسيل باريزو مدير أعمال جوهانسون على خطوبة الثنائي، واستعداده لدخول القفص الذهبي، ولكن لم يتم تحديد موعد إقامة حفل الزفاف، حيث تستعد سكارليت للزواج للمرة الثالثة. ويأتي خبر الخطوبة بعد ارتباط الثنائي لمدة عامين، ويشتهر "كولين" بأنه نجم SNL بحسب "ذا صن" البريطانية. وعلى الرغم من ارتباطهما في مايو 2017، إلا أنهما لم يؤكدا ذلك حتى شهر ديسمبر من العام نفسه، وذلك أثناء ظهورهما الأول على السجادة الحمراء في حفل لـ "المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي" في نيويورك. وفي حين أن سكارليت

شهد عالم هوليوود يومًا سعيدًا بعدما تم الإعلان عن خطوبة الممثلة الحسناء سكارليت جوهانسون، والممثل الأمريكي كولين جوست.

وأكد مارسيل باريزو مدير أعمال جوهانسون على خطوبة الثنائي، واستعداده لدخول القفص الذهبي، ولكن لم يتم تحديد موعد إقامة حفل الزفاف، حيث تستعد سكارليت للزواج للمرة الثالثة.

img

ويأتي خبر الخطوبة بعد ارتباط الثنائي لمدة عامين، ويشتهر "كولين" بأنه نجم SNL بحسب "ذا صن" البريطانية.

وعلى الرغم من ارتباطهما في مايو 2017، إلا أنهما لم يؤكدا ذلك حتى شهر ديسمبر من العام نفسه، وذلك أثناء ظهورهما الأول على السجادة الحمراء في حفل لـ "المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي" في نيويورك.

وفي حين أن سكارليت سبق لها الزواج من الممثل ريان رينولدز والصحافي رومان دوريا وأنجبت منه طفلتها "روز"، إلا أن هذا سيكون الزواج الأول لـ "كولين".

img

وتزوجت سكارليت "ريان رينولدز" في 2008 وانفصلا في 2011، قبل الزواج من "رومان" في 2014 واستقبالهما ابنتهما "روز" (4 أعوام) وانفصالهما في 2017.

وكما هو متوقع، ستبدو سكارليت في غاية الجمال والجاذبية وهي عروس، والآن ينتظر محبوها خبر زفافها على أحرّ من الجمر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً