ياسر جلال بـ"لمس أكتاف".. انتقادات للتكرار حتى في لحيته!

أخبار

ياسر جلال بـ"لمس أكتاف".. انتقادات للتكرار حتى في لحيته!

تباينت وجهات نظر الجمهور حول مسلسل "لمس أكتاف" بطولة الفنان المصري ياسر جلال، في الموسم الرمضاني الحالي، حيث أشاد به البعض، ووصفوه بالعمل الرائع والراقي والناجح، فيما رآه آخرون سيناريو مكررًا وفاشلًا. وتدور أحداث "لمس أكتاف" حول شخصية "أدهم عبدالجابر" المصارع الطموح والقوي والذى فاز بالعديد من الميداليات والجوائز ويجسده الفنان ياسر جلال، وبسبب إصابة تلحق به خلال مسيرته يعتزل المصارعة، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل، وعند خروجه من السجن، يتورط في أعمال إجرامية، وحينما يقرر التوبة يواجه مشكلات أكبر مع عصابات كبيرة. وانتقد كثيرون على ياسر جلال التقارب بين أدواره، حتى في

تباينت وجهات نظر الجمهور حول مسلسل "لمس أكتاف" بطولة الفنان المصري ياسر جلال، في الموسم الرمضاني الحالي، حيث أشاد به البعض، ووصفوه بالعمل الرائع والراقي والناجح، فيما رآه آخرون سيناريو مكررًا وفاشلًا.

وتدور أحداث "لمس أكتاف" حول شخصية "أدهم عبدالجابر" المصارع الطموح والقوي والذى فاز بالعديد من الميداليات والجوائز ويجسده الفنان ياسر جلال، وبسبب إصابة تلحق به خلال مسيرته يعتزل المصارعة، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل، وعند خروجه من السجن، يتورط في أعمال إجرامية، وحينما يقرر التوبة يواجه مشكلات أكبر مع عصابات كبيرة.

وانتقد كثيرون على ياسر جلال التقارب بين أدواره، حتى في الشكل واتهموه بأن شكل لحيته ظلت معه في آخر ثلاثة مسلسلات "لمس أكتاف" و"رحيم"، و"ظل الرئيس".

ففي الوقت الذي أشادت فيه المتابعة مريم بدور جلال قائلة: "لمس أكتاف ‏‎‎حلو جدًا من ناحية كل حاجه الأداء والقصة والإخراج أهم حاجه أن الأحداث سريعة وكلها إثارة"، واتفق معها "أمجد" الذي وصف المسلسل بالرائع.

في المقابل جاءت أغلب التعليقات ناقدة بسبب التكرار فقالت سونة صلاح: إن المسلسل ‏‎‎ضعيف وياسر يكرر نفسه، قائلة: "نفس اللوك من مسلسل ظل الرئيس ونفس الأحداث نفس المطاردات يمكن حتى نفس المشاهد"، وتابعت موجهة نصيحة للفنان قائلة: "ياسر محتاج يراجع حساباته من أول حتى لا يدخل دائرة التكرار، نجاح عمل ليس بالضرورة تكراره كل رمضان"، واتفقت معها مروة قائلة: ‏‎‎‎"سيناريو معاد".

img

النقاد الفنيون جاءت آراؤهم متباينة أيضًا مثل الجمهور فرأى الناقد الفني سمير الجمل، أن ياسر جلال سقط في الأدوار المكررة لاسيما في ملامح الوجه حيث اعتاد الظهور بلحية طويلة في آخر أعماله.

ووجه الجمل في تصريح خاص لـ"فوشيا"، نصيحة لياسر جلال بأن يتقمص الدور الذي يتناسب مع القصة وألا يستمر في "استمبا واحدة" حتى لا يمل منه الجمهور.

ورفض الجمل الحكم على نجاح أو فشل "لمس أكتاف" حتى متابعته للنهاية، مشيرًا إلى أن الحكم الحقيقي هو الجمهور.

أما الناقدة ماجدة خير الله فاختلفت مع سمير الجمل فيما يتعلق بالحكم على فشل العمل بتكرار شكل وملامح الفنان.

وقالت خير الله في تصريح خاص لـ"فوشيا"، إن الفنان الراحل رشدي أباظة ظل 60 عامًا يظهر على الشاشة بشنب ومع ذلك حقق نجاحا لافتًا.

وأشارت إلى أن الحكم سيكون بناء على الحبكة الدرامية والقصة الجيدة واختيار الممثلين اللائقين، بعدها يأتي الحكم في نهاية الموسم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً