أخبار النجوم

أريانا غراندي "تتوّرط" بنشر صُورة لها.. ومُلتقطها يُطالب بتعويض!

قام المصور المحترف روبرت باربيرا، برفع دعوى قضائية على المغنية العالمية أريانا غراندي، ادعى فيها استخدام النجمة لصورةٍ التقطها دون إذنه. وجاء في القضية التي رفعها باربيرا، أن أريانا نشرت صورةً لها عبر حسابها الخاص على إنستغرام، حصدت أكثر من 3 ملايين إعجاب، وهي من توقيعه، إلا أن غراندي لم تأخذ إذنه مسبقا لنشر الصورة، ولم تدفع له أي مبلغٍ مقابل التقاطها. وطالب باربيرا، بتعويضٍ نقدي يصل إلى 25 ألف دولار، بالإضافة لأتعاب المحاماة والتكاليف، وذلك بسبب انتهاك غراندي حقوق النشر وحقوق ملكية الصور. يذكر أن الظروف المحيطة بالدعوى مثيرة للاهتمام، بالنظر إلى أن النجمة، أعلنت في وقت سابق من

قام المصور المحترف روبرت باربيرا، برفع دعوى قضائية على المغنية العالمية أريانا غراندي، ادعى فيها استخدام النجمة لصورةٍ التقطها دون إذنه.

وجاء في القضية التي رفعها باربيرا، أن أريانا نشرت صورةً لها عبر حسابها الخاص على إنستغرام، حصدت أكثر من 3 ملايين إعجاب، وهي من توقيعه، إلا أن غراندي لم تأخذ إذنه مسبقا لنشر الصورة، ولم تدفع له أي مبلغٍ مقابل التقاطها.

img

وطالب باربيرا، بتعويضٍ نقدي يصل إلى 25 ألف دولار، بالإضافة لأتعاب المحاماة والتكاليف، وذلك بسبب انتهاك غراندي حقوق النشر وحقوق ملكية الصور.

يذكر أن الظروف المحيطة بالدعوى مثيرة للاهتمام، بالنظر إلى أن النجمة، أعلنت في وقت سابق من هذا العام، عن قواعد صارمة للمصورين، الذين يريدون التقاط صورٍ لها أثناء رحلتها الغنائية "Sweetener World"، غير أن أريانا قامت بحذف تلك الصورة من حسابها بعد أيامٍ قليلة من نشرها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً