وفاء عامر تردّ على مُنتقدي تشبيهها...

أخبار النجوم

وفاء عامر تردّ على مُنتقدي تشبيهها ياسمين صبري بفاتن حمامة.. فماذا قالت؟

ردّت الفنانة المصرية وفاء عامر، على الانتقادات التي وُجهت لها بشأن تصريحها عن أن الفنانة المصرية ياسمين صبري، هي فاتن حمامة العصر الحديث، موضحًة أنه لا يستطيع أحد أن يأخذ مكان الآخر. وأوضحت وفاء في تصريحات تلفزيونية، أنها منذ أن بدأت التمثيل وهي تريد أن تُصبح وفاء عامر، وليست شبيهة لأحد، وأن تكون مدرسة متفردة بذاتها. ونوهّت إلى أنها ظهرت في برنامج مسجل، وعندما ظهر هذا التصريح كان مقتطعًا، وفي البرامج المسجلة لا يسأل أحد عن ما سيظهر من عدمه. وأضافت وفاء: "قلت عن ياسمين صبري، لو تعبت واشتغلت على نفسها واتعلمت تمثيل واختارت أدوارًا جيدة هتكون حاجة زي فاتن

ردّت الفنانة المصرية وفاء عامر، على الانتقادات التي وُجهت لها بشأن تصريحها عن أن الفنانة المصرية ياسمين صبري، هي فاتن حمامة العصر الحديث، موضحًة أنه لا يستطيع أحد أن يأخذ مكان الآخر.

وأوضحت وفاء في تصريحات تلفزيونية، أنها منذ أن بدأت التمثيل وهي تريد أن تُصبح وفاء عامر، وليست شبيهة لأحد، وأن تكون مدرسة متفردة بذاتها.

ونوهّت إلى أنها ظهرت في برنامج مسجل، وعندما ظهر هذا التصريح كان مقتطعًا، وفي البرامج المسجلة لا يسأل أحد عن ما سيظهر من عدمه.

وأضافت وفاء: "قلت عن ياسمين صبري، لو تعبت واشتغلت على نفسها واتعلمت تمثيل واختارت أدوارًا جيدة هتكون حاجة زي فاتن حمامة".

واستكملت: "لا أُحب تشبيه أحد برمز من رموز مصر؛ لأن فاتن حمامة (هرم)، من أهرامات مصر"، موضحًة: "لا يجوز أبدًا أن أختزل تاريخها في تاريخ حد لسه وجه جديد، وياسمين لسه العمر قدامها وربنا يديها الصحة".