رضوى الشربيني: مشهد دينا الشربيني ض...

أخبار النجوم

رضوى الشربيني: مشهد دينا الشربيني ضيّع ما دافعتُ عنه بسنتين ونصف!

يعرف الكثير من متابعي الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، أنها تُناهض الخيانة بين الحبيبين أو الزوجين، وتدعو السيدات للتحرر واتخاذ مواقف قوية إزاء أي خيانة من الرجل. وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات قليلة، مقطع فيديو مؤثر من إحدى حلقات مسلسل "زي الشمس"، وجمع بين بطلة المسلسل الفنانة المصرية دينا الشربيني، وحبيبها الفنان أحمد السعدني. https://www.facebook.com/donia.melsisi.5/videos/364200164441203/ وقالت دينا، في مقطع الفيديو: "أنا آسفة، ومسامحاك، واعتذرت لحبيبها رغم خيانته لها"، وما زاد الأمر جدلًا بين رواد التواصل الاجتماعي أن دينا اقتربت من قدم حبيبها وأمسكت ببنطاله، وهي تبكي. وأثار هذا المشهد، غضب الإعلامية رضوى الشربيني، التي خرجت في مقطع فيديو بثته

يعرف الكثير من متابعي الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، أنها تُناهض الخيانة بين الحبيبين أو الزوجين، وتدعو السيدات للتحرر واتخاذ مواقف قوية إزاء أي خيانة من الرجل.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات قليلة، مقطع فيديو مؤثر من إحدى حلقات مسلسل "زي الشمس"، وجمع بين بطلة المسلسل الفنانة المصرية دينا الشربيني، وحبيبها الفنان أحمد السعدني.

المشهد اللي كل مصر بتتكلم عنه امبارح بتاع دينا الشربيني واحمد صلاح السعدني في مسلسل زي الشمس لما اكتشفت خيانته ليها، ومع ذلك هي اللي بتترجاه يسامحها وتوكل تبوس رجليه وتقوله مش هعمل كده تاني والنبي! الموقف ده بيأكد قد إيه الست كائن حساس جدا جدا ورغم قوتها وصمودها في معترك الحياة إلا أنها في المسألة القلبية أضعف واهون من بيت العنكبوت، ويبين قد إيه جرح الخيانة قاتل زي طعنة خنجر راشق في قبلها، تخيل لما تشوف راجل شحط طول بعرض وماسك قطة صغيرة وعمالة يعذب فيها بلا رحمة.. طوفان التعاطف الواسع مع المشهد ده ومع أداء دينا الشربيني يكشف عدد البنات والستات الكتييير الموجوعة قلوبهم رفقا بقلوب القوارير 🙂💔💁

Posted by Donia M Elsisi on Thursday, May 9, 2019

وقالت دينا، في مقطع الفيديو: "أنا آسفة، ومسامحاك، واعتذرت لحبيبها رغم خيانته لها"، وما زاد الأمر جدلًا بين رواد التواصل الاجتماعي أن دينا اقتربت من قدم حبيبها وأمسكت ببنطاله، وهي تبكي.

وأثار هذا المشهد، غضب الإعلامية رضوى الشربيني، التي خرجت في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على "إنستغرام"، لتُعلقّ على المشهد المؤثر وتؤكد للجمهور أنه تمثيل، ولا يمت للواقع بصلة، وعليهم ألا يفعلوا ذلك.

وشرحت رضوى، قائلًة: "اتفرجت على مشهد دينا الشربيني وهي ماسكة في رجل البنطلون، وبعد ما ركزت لقيت إنه مشهد تمثيل عادي، إحنا أكيد مش هنعمل كده في الحقيقة".

واتهمت رضوى، مواطنتها دينا الشربيني، بأنها أضاعت ما قامت به من مجهود مع السيدات بشأن الخيانة بالأخص، حيث قالت: "اللي عملته في سنتين ونص وصوتي اتنبح عليه في برنامجي، ضيعتيه في مشهد يا دينا"، متابعًة: "أكيد مش همسك في رجل البنطلون وهو خايني مع أختي".

وتابعت رضوى الشربيني، موجهًة حديثها للسيدات: "إحنا اللي يخونا نظرة ثاقبة تدخل في العين وتخرج من قفاه وحسبي الله ونعم الوكيل، محدش يمسك في رجل البنطلون، وسيب البنطلون في حاله".

ووجهت رضوى التهنئة للفنانة دينا الشربيني، على دورها في المسلسل، حيث قالت: "دينا عاوزة أباركلها دور جميل".

يُذكر أن مسلسل "زي الشمس"، بطولة دينا الشربيني، وريهام عبدالغفور، وجمال سليمان، وسوسن بدر، وأحمد صلاح السعدني، وأحمد داود، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً