سمية الخشاب لريم البارودي: أحمد سعد...

أخبار النجوم

سمية الخشاب لريم البارودي: أحمد سعد ظلمك وظلمني.. وهذه حقيقة علاقتي بخالد يوسف!

وصفتْ الفنّانة المصريّة، سمية الخشاب، زواجها من مواطنها الفنّان، أحمد سعد، بأنّه كان أكبر غلطة في حياتها، حيث إنّ طبيعة وأسرة أحمد سعد، لم تكن موائمة لها، في الوقت الذي نفتْ فيه وجود أيّ نيّة لديها للعودة إليه مرّة أخرى. وقالت سمية، خلال الجزء الثّاني من برنامج "شيخ الحارة"، مع الإعلاميّة بسمة هبة، بفضائيّة القاهرة والناس، مساء الخميس نصًا: "أنا بعتذر لنفسي قبل أن أعتذر لجمهوري على هذا الخطأ، وهذا الزواج أكبر غلطة في عمري"، واصفة طليقها بأنه "ناكر للجميل، ولم يقدر ما فعلته من أجله خلال فترة الزواج"، بحسب قولها. https://www.youtube.com/watch?v=A7J9e5VqIpk وكشفتْ سمية، عن رغبة الفنّان عمرو سعد، شقيق

وصفتْ الفنّانة المصريّة، سمية الخشاب، زواجها من مواطنها الفنّان، أحمد سعد، بأنّه كان أكبر غلطة في حياتها، حيث إنّ طبيعة وأسرة أحمد سعد، لم تكن موائمة لها، في الوقت الذي نفتْ فيه وجود أيّ نيّة لديها للعودة إليه مرّة أخرى.

وقالت سمية، خلال الجزء الثّاني من برنامج "شيخ الحارة"، مع الإعلاميّة بسمة هبة، بفضائيّة القاهرة والناس، مساء الخميس نصًا: "أنا بعتذر لنفسي قبل أن أعتذر لجمهوري على هذا الخطأ، وهذا الزواج أكبر غلطة في عمري"، واصفة طليقها بأنه "ناكر للجميل، ولم يقدر ما فعلته من أجله خلال فترة الزواج"، بحسب قولها.

وكشفتْ سمية، عن رغبة الفنّان عمرو سعد، شقيق طليقها بإتمام الطّلاق بينهما، رغم موقفه المُسبق الدّاعم لزواجهما، قائلة "عمرو كان مرحب بالزواج، وقال لأحمد إنه هيكون مطمئن على وجودي بجواره، لكن خلال المشاكل كانت لديه رغبة مؤكدة بطلاقنا، وهو ذكر لي هذا أكثر من مرة، وهو كان خائفا من الفضائح"، بحسب قولها.

وعن علاقتها بمواطنها المخرج، والبرلمانيّ المصري، خالد يوسف، بعد ما شهدته الفترة الأخيرة بشأن الفيديوهات الجنسيّة مع فنانات وآخرين، نفتْ سمية، وجود أيّ علاقة جمعتها بالمخرج قائلة: "عملت أنجح أفلامي معه، لكن لم نتزوج، ولم تتم بيننا خطوبة أيضا".

وعن اتّهامها بخطف أحمد سعد، والزّواج منه، رغم طلاقه من الفنّانة ريم البارودي، وجهّتْ سمية حديثها لريم، قائلة: "أحمد سعد ظلمك، وظلمني.. ظلمنا إحنا الإثنين.. وأنا مش خطافة رجالة".

واستكملتْ "أحمد سعد لم يجنح للسلام ويسير وراء كلام الناس واتهاماته ضدي تافهة"، لتبكي سمية قائلة: "بعد كل اللي عملته.. مش مسمحاك.. وحسبي الله ونعم الوكيل"، وذلك بعد أنْ تحدّثتْ بمقاطع كلمات ناريّة ومؤلمة، اعتبرتها بسمة وهبة، مقدّمة البرنامج، بأنّ المقصود بها، هو أحمد سعد.

وكشفتْ سمية، عن أنّ أحمد سعد، قام بتطليقها طلاقًا رجعيًا، أيْ يحقّ له إعادتها لعصمته خلال فترة العِدّة، دون إرادتها، وليس طلاقًا بائنًا، ومن ثمّ لا يحقّ لها الزّواج خلال تلك الفترة.

وعن إمكانيّة زواجها مجددًا، قالت: "لايوجد مشكلة في أن أتزوج سواء من شخص داخل الوسط الفني أو خارجه".

وتعليقًا على عرض صورة الفنّانة وفاء عامر، وجّهتْ سمية حديثها لها، وقالت: "كل سنة وأنت طيبة ومتبقيش تظلمي حد"، في إشارة منها لتصريحات وفاء ضدّها، بأنّها ظلمتْ ريم بزواجها من طليقها أحمد سعد.

وردًا على صورة الفنّانة غادة عبد الرازق، قالت "فنانة جميلة وأحب إصرارها"، وعن العمل معها، قالت: "عملنا مع بعض من قبل، لكن أنا وهي في مرتبة واحدة، وأرفض بطولتها المطلقة في وجودي معها بعمل واحد".

وكشفتْ سمية، عن أنّها تعكف الآن، على تجهيز أغنية مديح في الرسول "صلي الله عليه وسلم"، حيث غنّتْ بعضًا من كلماتها خلال الحلقة.