أخبار النجوم

أحلام تُهدي مروان خوري باقة ورد.. وهكذا ردّ عليها!

أحلام تُهدي مروان خوري باقة ورد.. و...

نشر الفنان اللبناني مروان خوري صورًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمّنت باقة من الورود مرفقة برسالة كُتب عليها : "إلى كل القصايد والألحان إلى الكبير مروان خوري إلى الفنان الشامل في زمنا الجميل مروان خوري. أحلام الشامسي". ووجّه خوري رسالة شكر إلى الفنانة الاماراتية أحلام بالقول: "باقة مميزة من نجمة استثنائية وكبيرة أحلام الشامسي في الحلقة الأخيرة من الزمن الجميل عبر شاشة تلفزيون أبوظبي". وأشار خوري إلى أن عملاً جديدًا سيجمع بينه وبين النجمة أحلام. وتقول بعض المصادر الصحفية أن خوري بدأ بالعمل والتحضير لهذا التعاون المشترك، وقد تحدثا أيضًا في الحلقة الأخيرة من برنامج الزمن الجميل حول الموضوع، ومن

نشر الفنان اللبناني مروان خوري صورًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمّنت باقة من الورود مرفقة برسالة كُتب عليها : "إلى كل القصايد والألحان إلى الكبير مروان خوري إلى الفنان الشامل في زمنا الجميل مروان خوري. أحلام الشامسي".

ووجّه خوري رسالة شكر إلى الفنانة الاماراتية أحلام بالقول: "باقة مميزة من نجمة استثنائية وكبيرة أحلام الشامسي في الحلقة الأخيرة من الزمن الجميل عبر شاشة تلفزيون أبوظبي".

وأشار خوري إلى أن عملاً جديدًا سيجمع بينه وبين النجمة أحلام.

وتقول بعض المصادر الصحفية أن خوري بدأ بالعمل والتحضير لهذا التعاون المشترك، وقد تحدثا أيضًا في الحلقة الأخيرة من برنامج الزمن الجميل حول الموضوع، ومن المتوقع أن تغني أحلام باللهجة اللبنانية.

 

 

اترك تعليقاً