هيفاء وهبي تتصدّى لمنتقدي محمد ممدو...

أخبار النجوم

هيفاء وهبي تتصدّى لمنتقدي محمد ممدوح: مش معقول كميّة التّفاصيل بملامحه!

وقفت النّجمة اللّبنانيّة، هيفاء وهبي، في وجه التّيار الجارف من الانتقادات، التي وُجّهت إلى الفنّان المصريّ، محمد ممدوح، الشّهير بـ"تايسون"، جرّاء مشكلة تتعلّق بمخارج ألفاظه في أعماله الأخيرة، وأحدثها مسلسل "قابيل". وقالت النّجمة اللّبنانيّة عبر تويتر: "الممثل الصح هو اللي بيدرس الدور وأبعاد الشخصية لآخر نفس، أنا مبهورة بتمثيل محمد ممدوح (تايسون)". وأضافتْ هيفاء وهبي: "مش معقول كمية التفاصيل اللي بملامحه اللي بتتغير كل ثانية! والمسلسل مهم وبيشد بس عندي طلب أنا وكتير ناس، إذا رح يطلع طارق هو قابيل كلنا رح نتضايق فبليز من هلأ عمبقلكن انتبهوا.. قابيل". ويواجه ممدوح الذي يشارك في الماراثون الرّمضانيّ بمسلسلين؛ "قابيل"، "ولد الغلابة"،

وقفت النّجمة اللّبنانيّة، هيفاء وهبي، في وجه التّيار الجارف من الانتقادات، التي وُجّهت إلى الفنّان المصريّ، محمد ممدوح، الشّهير بـ"تايسون"، جرّاء مشكلة تتعلّق بمخارج ألفاظه في أعماله الأخيرة، وأحدثها مسلسل "قابيل".

وقالت النّجمة اللّبنانيّة عبر تويتر: "الممثل الصح هو اللي بيدرس الدور وأبعاد الشخصية لآخر نفس، أنا مبهورة بتمثيل محمد ممدوح (تايسون)".

وأضافتْ هيفاء وهبي: "مش معقول كمية التفاصيل اللي بملامحه اللي بتتغير كل ثانية! والمسلسل مهم وبيشد بس عندي طلب أنا وكتير ناس، إذا رح يطلع طارق هو قابيل كلنا رح نتضايق فبليز من هلأ عمبقلكن انتبهوا.. قابيل".

ويواجه ممدوح الذي يشارك في الماراثون الرّمضانيّ بمسلسلين؛ "قابيل"، "ولد الغلابة"، هجومًا حادًا من النّقّاد والجمهور، فيما يتعلّق بمخارج ألفاظه، وتأكيد البعض على معاناة ممدوح مع مشكلة في التّنفّس، نتج عنها تغيّر في مخارج الحروف.

img