سمير صبري: نادمٌ لتنازلي عن بلاغ را...

أخبار النجوم

سمير صبري: نادمٌ لتنازلي عن بلاغ رانيا يوسف.. وهذه حقيقة عشاء أحلام!

قال سمير صبري أحد أشهر المحامين في مصر، والمعروف ببلاغاته المتعدّدة ضد النجوم، إنه لم يخن الإعلامي محمد الغيطي في نزاعه مع الفنانة الإماراتية أحلام، متهمًا حديث الغيطي بأنه باع القضية لأحلام في حفل عشاء بأنه كلام فارغ، بحسب تعبيره. وأضاف صبري في حواره مع الإعلامية المصرية بسمة وهبي عبر برنامجها "شيخ الحارة" عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء الإثنين، أنه التقى أحلام في حفل تكريم له بحضور الفنان الموسيقي سليم سحاب، وصافح أحلام، وتحدّثت معه عن القضية التي أقامها ضدها كمحامي للغيطي، إلا أنه قال لها "هذا ليس مكانه"، ليُكمل حديثه "أنا لم أسلم الغيطي لأحلام تسليم أهالي كما يقول،

قال سمير صبري أحد أشهر المحامين في مصر، والمعروف ببلاغاته المتعدّدة ضد النجوم، إنه لم يخن الإعلامي محمد الغيطي في نزاعه مع الفنانة الإماراتية أحلام، متهمًا حديث الغيطي بأنه باع القضية لأحلام في حفل عشاء بأنه كلام فارغ، بحسب تعبيره.

وأضاف صبري في حواره مع الإعلامية المصرية بسمة وهبي عبر برنامجها "شيخ الحارة" عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء الإثنين، أنه التقى أحلام في حفل تكريم له بحضور الفنان الموسيقي سليم سحاب، وصافح أحلام، وتحدّثت معه عن القضية التي أقامها ضدها كمحامي للغيطي، إلا أنه قال لها "هذا ليس مكانه"، ليُكمل حديثه "أنا لم أسلم الغيطي لأحلام تسليم أهالي كما يقول، لكنني حصلت على حكم بحبسه بعد أن كنت محاميه".

واتهم صبري الغيطي بأنه مروّج للشواذ عبر برنامجه الذي قدّمه خلال الفترة الماضية عبر فضائية "إل تي سي"، بعد استضافته لمثليين، وحصوله على حكم بغلق القناة نهائيًا وحبس الغيطي.

وعن بلاغه ضد الفنانة رانيا يوسف في قضية "الفستان الفاضح" ثم تنازله عنه، كشف صبري أن السبب وراء تنازله يرجع لانجرافه وراء عاطفته، بحسب ما ذكر، بعد أن قالت رانيا يوسف إن والدتها مريضة ودخلت المستشفى، إلى جانب معايرة ابنتيها في المدارس بما حدث، قائلاً "أشعر بالندم على التنازل عن البلاغ، وأول وآخر مرة أنجرف وراء عاطفتي".

وشنّ المحامي المصري هجومًا حادًا على المنتج محمد السبكي، متهمًا إياه بأنه السبب الرئيسي لانتشار البلطجة والمخدرات وسوء السلوك من خلال أفلامه وأعماله السينمائية، موجهًا الحديث له "اتق الله في مصر.. والفن رسالة مش تجارة لحوم، والسينما مش ثلاجة لعرض اللحوم فيها مثل الجزارة وهي تجارتك الأصلية.. أنت خربت الدنيا بأفلام قلة الأدب والبلطجة".

وردًا على عدم تقدمه ببلاغات ضد الفنان محمد رمضان، في ظل انتقاد أعماله، قال "محمد رمضان لم يؤذيني، وعدم تقدمي ببلاغات ضده ليس بسبب الخوف من شعبيته، وكل بلاغاتي بدافع وطني وباسمي ولست وصيًا على المجتمع".

كما هاجم صبري الراقصة سما المصري، والفنانة نجلا، المعروفة بـ"مطربة الحصان" قائلاً "الاثنين زي بعض، وأنا تركت قضية نجلا بعد التأكد من شخصيتها أنها مطربة الحصان".