هاندي أتايزي ترفض المشاركة بمسلسل "...

أخبار النجوم

هاندي أتايزي ترفض المشاركة بمسلسل "التفاحة الممنوعة" بسبب بطله المتحرش

كشفت النجمة التركية هاندي أتايزى أنها تلقت عرضًا للمشاركة في مسلسل "التفاحة الممنوعة" وأنها رفضت هذا العرض بسبب بطله المتحرش. وبحسب موقع gecce التركي، قالت النجمة، إنها وافقت على التمثيل فى مسلسل "التفاحة الممنوعة" لكن عندما علمت أن الممثل طلعت بولوت أحد أفراد طاقم العمل رفضت العمل. وقالت النجمة التركية: "أنا لا أحب العمل فى جو متوتر"، وتقصد بهذا التصريح الممثل الشهير طلعت بولوت، حيث إن العلاقة بين النجمين متوترة منذ سنوات. وكانت هاندي صرّحت منذ فترة بأنها تعرضت للتحرش الجنسي من قبل الممثل الشهير طلعت بولوت، قبل 18 عامًا، أثناء تصوير مسلسل تلفزيوني، بحسب جريدة "حريات " التركية، مضيفة

كشفت النجمة التركية هاندي أتايزى أنها تلقت عرضًا للمشاركة في مسلسل "التفاحة الممنوعة" وأنها رفضت هذا العرض بسبب بطله المتحرش.

وبحسب موقع gecce التركي، قالت النجمة، إنها وافقت على التمثيل فى مسلسل "التفاحة الممنوعة" لكن عندما علمت أن الممثل طلعت بولوت أحد أفراد طاقم العمل رفضت العمل.

وقالت النجمة التركية: "أنا لا أحب العمل فى جو متوتر"، وتقصد بهذا التصريح الممثل الشهير طلعت بولوت، حيث إن العلاقة بين النجمين متوترة منذ سنوات.

img

وكانت هاندي صرّحت منذ فترة بأنها تعرضت للتحرش الجنسي من قبل الممثل الشهير طلعت بولوت، قبل 18 عامًا، أثناء تصوير مسلسل تلفزيوني، بحسب جريدة "حريات " التركية، مضيفة أن بولوت دعاها إلى غرفته بالفندق لدراسة سيناريو مسلسل بعد منتصف الليل، حيث تحرش بها هناك.

يذكر أن الفنانة الشابة هاندي اتايزي من مواليد 2 سبتمبر 1973، حيث ولدت في مدينة بورصة التركية، وهي ممثلة تلفزيونية وسينمائية تركية شهيرة.

بدأت هاندي التمثيل في مسرح كنتر يلدز كنتر، وفازت بجائزة البرتقالة الذهبية لأفضل ممثلة في العام 1996 عن دورها في فيلم (النساء شمعة معطرة)، وفي العام 2012، تزوجت من رئيس مكتب خدمة الأخبار بلومبيرغ في تركيا، وشاركت فى العديد من الأفلام والمسلسلات أهمها: المواجهة – العاهرة البيزنطية – السيدات والسادة – أمي وأبي –بيت الملائكة - أخي يحب – المرأة البريئة.