خالد القيش يخرجُ من عباءة الوسيم ال...

أخبار النجوم

خالد القيش يخرجُ من عباءة الوسيم الرّومانسيّ في دقيقة صمت.. والأداء غير متوقّع!

اعتاد الجمهور على الفنّان السّوريّ، خالد القيش، تجسيد الأدوار الرّومانسيّة، أو الاجتماعيّة، إلا أنّ القيش خرج هذا العام من عباءته، وقدّم دورًا جديدًا، من خلال شخصيّة العميد "عصام"ّ في مسلسل دقيقة صمت. انسلخ الفنّان السّوريّ، خالد القيش، عن جلده تمامًا، ليقدّم دورًا مليئًا بالشّرّ والعنف؛ شخصية "عصام"، المُستعدّة لفعل أيّ شيء من أجل المادّة، وحماية نفسها. فبعدما يتآمر عصام مع عدد من المسؤولين، بالإضافة إلى قاسم "إياد أبو الشامات"، من أجل قتل السّجينين، أدهم وأمير، لحماية بعض المسؤولين، عن طريق تنفيذ حكم الإعدام فيهما، والذي من المفترض أنْ يُنفّذ بسجينين أخرين، يحملان نفس الإسم، ومن أجل هذا الأمر يُورِّط مدير

اعتاد الجمهور على الفنّان السّوريّ، خالد القيش، تجسيد الأدوار الرّومانسيّة، أو الاجتماعيّة، إلا أنّ القيش خرج هذا العام من عباءته، وقدّم دورًا جديدًا، من خلال شخصيّة العميد "عصام"ّ في مسلسل دقيقة صمت.

انسلخ الفنّان السّوريّ، خالد القيش، عن جلده تمامًا، ليقدّم دورًا مليئًا بالشّرّ والعنف؛ شخصية "عصام"، المُستعدّة لفعل أيّ شيء من أجل المادّة، وحماية نفسها.

فبعدما يتآمر عصام مع عدد من المسؤولين، بالإضافة إلى قاسم "إياد أبو الشامات"، من أجل قتل السّجينين، أدهم وأمير، لحماية بعض المسؤولين، عن طريق تنفيذ حكم الإعدام فيهما، والذي من المفترض أنْ يُنفّذ بسجينين أخرين، يحملان نفس الإسم، ومن أجل هذا الأمر يُورِّط مدير السّجن، محسن، "جهاد سعد"، في قضيّة فساد كبيرة، يذهب ضحيّتها شخصين من أجل حماية الكِبار.

img

ولا يتوقّف الأمر عند هذا الحدّ، بل وبعد قتل أمير ناصر "عابد فهد"، وأدهم "فادي أبي سمرا"، للشّرطي فواز، الذي رافقهما للتّخلّص منهما، بعد التّأكد من إعدام أمير وأدهم المستهدفين، يلجأ عصام إلى حيلة شيطانيّة للتّغطية على قتل فواز، بإدعائه وأمام العلن، أنّه وفواز قد تعرضا لعمليّة تصفية، راح ضحيتها الثّاني، فيما نجا هو.

وفاجأ خالد القيش الجمهور، بتأديته للدّور بشكل ممتاز وغير متوقّع، وذلك لاعتياد الجمهور عليه في أدوار الشّاب الوسيم والرّومانسيّ، حتى أنّ القيش لعب على اللّوك الخاصّ بالشّخصيّة، ليمنحها الحدّة، والقسوة، ولإضفاء المزيد من المصداقيّة عليها.

ويُعتبر هذا الدّور الجديد على خالد، بمثابة إنطلاقة له نحو أدوار من نوعيّة مختلفة، قد تكشف عن فنان موهوب، قادر على تأدية جميع الأنواع من الأدوار.

ومسلسل دقيقة صمت، من بطولة عابد فهد، وفادي صبيح، وجهاد سعد، خالد القيش، إياد أبو الشامات، فادي أبي سمرا، ومن كتابة سامر رضوان، وإخراج شوقي الماجري.