طارق العلي يكشفُ حقيقة تحويله للنّي...

أخبار النجوم

طارق العلي يكشفُ حقيقة تحويله للنّيابة بتهمة التّزوير!

نفى الفنّان الكويتيّ، طارق العلي، الأنباء التي تردّدت عن تحويله للنّيابة، بتهمة تزوير شهادته الجامعيّة، مؤكدًا، أنّها لا تمتّ إلى الحقيقة بصلة. وأوضح العلي، في لقاء تلفزيوني: "أمس واحد من ربعي مخترع محولينك للنيابة.. وبيقول أنت من ضمن أسماء حطينهم منهم مسؤولين ووزراء وأصحاب مناصب أن شهادتكم مزورة". وتابع: "أنا أقول حق هالنوعية من الناس اللي بيروجوا الشائعات اتقوا الله في شهر رمضان.. إحنا أبناء أسر وعندنا عيال وزوجات.. وكل اللي واردة أسمائهم لهم تقدير عند الناس.. فمن العيب أن تتكلم عن شيء ماهو موجود أو تشوه سمعة الناس". واختتم: "أنا خريج جامعة الإسكندرية الموقرة وحاصل على ماجستير ودكتوراة.. يمكن

نفى الفنّان الكويتيّ، طارق العلي، الأنباء التي تردّدت عن تحويله للنّيابة، بتهمة تزوير شهادته الجامعيّة، مؤكدًا، أنّها لا تمتّ إلى الحقيقة بصلة.

وأوضح العلي، في لقاء تلفزيوني: "أمس واحد من ربعي مخترع محولينك للنيابة.. وبيقول أنت من ضمن أسماء حطينهم منهم مسؤولين ووزراء وأصحاب مناصب أن شهادتكم مزورة".

وتابع: "أنا أقول حق هالنوعية من الناس اللي بيروجوا الشائعات اتقوا الله في شهر رمضان.. إحنا أبناء أسر وعندنا عيال وزوجات.. وكل اللي واردة أسمائهم لهم تقدير عند الناس.. فمن العيب أن تتكلم عن شيء ماهو موجود أو تشوه سمعة الناس".

واختتم: "أنا خريج جامعة الإسكندرية الموقرة وحاصل على ماجستير ودكتوراة.. يمكن الكويت ما تعترف فيها لكن في دول أخرى تعترف فيها".

يُذكر، أنّ الفنّان طارق العلي، تصالح مؤخرًا، مع الفنّانة الكويتيّة، هيا الشعيبي، بعد سنوات من القطيعة، حيث أكّدت الأخيرة، في تصريحات تلفزيونيّة، أنّهما اتّفقا على فتح صفحة جديدة، ونسيان كلّ ما مضى من خلافات.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً