إيمي سمير غانم ومحمد إمام بمُنافسة...

أخبار النجوم

إيمي سمير غانم ومحمد إمام بمُنافسة "خارقة".. فمن يتفوّق؟

وسط أجواء كوميدية، تُقدّم الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، شخصية "أميرة"، البطلة الخارقة في مسلسل "سوبر ميرو"، التي تتدرب على ركوب الدراجة، والبوكس، إلى أن يرتفع مستواها، وترتدي "بدلة الخارقات"، وتختار اسم "سوبر ميرو"، لمواجهة الشخصيات والأحداث في المسلسل، وذلك في إطار كوميدي، بأول بطولة مطلقة لها في الدراما الرمضانية. وتنافس إيمي سمير غانم، بهذه البطولة النجم المصري محمد عادل إمام، الذي يٌقدّم شخصية "هوجان"، في مسلسل يحمل نفس الاسم، من خلال رياضة المصارعة، حيث يظهر كشاب قوي يمتلك مقومات وقدرات عضلية، ويسكن في إحدى المناطق الشعبية. وتقديم محمد إمام، وإيمي سمير غانم، لشخصية الأبطال الخارقين، يأتي في إطار أقرب

وسط أجواء كوميدية، تُقدّم الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، شخصية "أميرة"، البطلة الخارقة في مسلسل "سوبر ميرو"، التي تتدرب على ركوب الدراجة، والبوكس، إلى أن يرتفع مستواها، وترتدي "بدلة الخارقات"، وتختار اسم "سوبر ميرو"، لمواجهة الشخصيات والأحداث في المسلسل، وذلك في إطار كوميدي، بأول بطولة مطلقة لها في الدراما الرمضانية.

وتنافس إيمي سمير غانم، بهذه البطولة النجم المصري محمد عادل إمام، الذي يٌقدّم شخصية "هوجان"، في مسلسل يحمل نفس الاسم، من خلال رياضة المصارعة، حيث يظهر كشاب قوي يمتلك مقومات وقدرات عضلية، ويسكن في إحدى المناطق الشعبية.

وتقديم محمد إمام، وإيمي سمير غانم، لشخصية الأبطال الخارقين، يأتي في إطار أقرب للكوميديا، فمن يتفوق على الآخر في تقديم هذا اللون الذي يُقدّمه كلاهما للمرة الأولى؟.

img

بهذا الخصوص، قال السيناريست المصري محمد صلاح العزب، إن اختيار اسم "هوجان" للفنان محمد عادل إمام، يتناسب مع طبيعة الشخصية فقط، وكشف مؤلف المسلسل في تصريح خاص لـ“فوشيا“، أن محمد إمام يظهر كشاب قوي لديه قدرات عضلية، ويسكن في إحدى المناطق الشعبية، ويأتي من إحدى القرى النائية، وهو ما يجعله في حالة من التحدي.

وأكّد "العزب"، أن الشخص الخارق للطبيعة، يمكن تشبيهه في منطقته بالمصارع، وشخصية "هوجان"، موجودة كثيرًا في الواقع، لكنها لم تظهر للجمهور من خلال الدراما، لافتًا إلى أنه يخوض رحلة الصعود، ليثبت أنه لا يوجد مستحيل أمام أي شاب يأتي من الريف ليُصبح من صفوة المجتمع.

وأوضحت الناقدة المصرية عُلا الشافعي، أن محمد عادل إمام، ستكون له الكلمة العليا خاصةً أنه يتمتع بجماهيرية كبيرة، ويتواجد كبطل في الدراما الرمضانية منذ سنوات، كما أن كوميديا محمد إمام، تنال رضا الجمهور.

img

وأضافت لـ"فوشيا"، أن محمد إمام، له حس فكاهي ويرى فيه الجمهور عادل إمام، عندما كان في شبابه، ولهذا تفوقه مضمون بنسبة كبيرة، عكس إيمي سمير غانم، التي تخوض أول بطولة مطلقة لها في الدراما المصرية، وهذا يُعد تحديًا لها لإثبات جدارتها للجمهور ولكن أصبح التحدي أكبر عندما اختارت شخصية قريبة الشبه من شخصية محمد إمام.

وقالت الشافعي إن الكوميديا التي تتمتع بها "إيمي"، ربما تضمن لها بعض النجاح، خاصًة أنها خطفت الأضواء عند ظهورها مع شقيقتها دنيا سمير غانم، في "نيللي وشيريهان"، لكنها لم تنجح في "عزمي وأشجان"، مع حسن الرداد، لذلك فإن مغامرتها ليست محسوبة.