سيلينا غوميز تُلقّب نفسها بـ "الدّي...

أخبار النجوم

سيلينا غوميز تُلقّب نفسها بـ "الدّيفا".. ما السبب؟!

نشرت النّجمة العالمية سيلينا غوميز، 26 عامًا، صورةً جديدةً عبر حسابها على إنستغرام، تركت عليها تعليقًا لقّبت نفسها فيه بـ "ديفا الاستديو". ظهرت سيلينا بالصّورة وهي ترتدي توبًا أسود وتضع على عينيها زوجًا من عدسات القطّة، وعلى ما يبدو أنّها كانت تحتسي مشروبًا ما، وذلك لأنها تركت القشّة السّوداء في فمها. وعن سبب وصف نفسها بـ "ديفا الاستوديو"، كُشفَ مؤخرًا بأنّ سيلينا تعمل على تحضير أغانٍ جديدةٍ في الاستوديو، حيث صرّح مصدرٌ مُقرّب لبرنامج ET بنسخته الأمريكية بأنّ غوميز سعيدة، وتتمتّع بصحّةٍ جيّدة وحالُها مُمتاز، كما أنّها تتعمّد البقاء بعيدًا عن الأضواء، وتُركّز على تحضيرِ أغانٍ جديدة. وأضاف المصدر بأنّ

نشرت النّجمة العالمية سيلينا غوميز، 26 عامًا، صورةً جديدةً عبر حسابها على إنستغرام، تركت عليها تعليقًا لقّبت نفسها فيه بـ "ديفا الاستديو".

ظهرت سيلينا بالصّورة وهي ترتدي توبًا أسود وتضع على عينيها زوجًا من عدسات القطّة، وعلى ما يبدو أنّها كانت تحتسي مشروبًا ما، وذلك لأنها تركت القشّة السّوداء في فمها.

وعن سبب وصف نفسها بـ "ديفا الاستوديو"، كُشفَ مؤخرًا بأنّ سيلينا تعمل على تحضير أغانٍ جديدةٍ في الاستوديو، حيث صرّح مصدرٌ مُقرّب لبرنامج ET بنسخته الأمريكية بأنّ غوميز سعيدة، وتتمتّع بصحّةٍ جيّدة وحالُها مُمتاز، كما أنّها تتعمّد البقاء بعيدًا عن الأضواء، وتُركّز على تحضيرِ أغانٍ جديدة.

img

وأضاف المصدر بأنّ نجمة أغنية Taki Taki سعيدة بقضائها مُعظم وقتها مع الأصدقاء، حيث توجّهت مؤخرًا إلى ديزني لاند معهم، واستطرد بأنّها تُحبّ عملها وجُمهورها، لكنّها لا تُحبّذ ضغط الإعلام عليها ووضعها تحت عدسة مِجهر النّجومية العالمية.

هذا ويجدر الإشارة بأنّه لم تُشارك سيلينا غوميز في حفل ميت غالا لهذا العام، فمن المُمكن أنّه لم تصلها دعوة للحضور، أو أنها قررت عدم الذّهاب من تِلقاء نفسها.