موقف محرج للعلياني يُغضب شمس الكويت...

أخبار النجوم

موقف محرج للعلياني يُغضب شمس الكويتية.. ما علاقة أحلام؟

تعرّض الإعلامي علي العلياني أثناء إدارته للحوار مع الفنانة شمس على الهواء مباشرة، وقبل انتهاء البرنامج بدقائق لموقف محرج جدًا، وبيّن مقطع الفيديو مخاطبته لشمس باسم أحلام؛ ما أدخل شمس في لحظة ذهول وضحك، حاول حينها علي تهدئة حرارة الموقف بابتسامة قال فيها "في البال أم فاهد.. أحبها". شمس ظهر عليها الغضب خلال إجابتها واتضح عدم رضاها من الموقف. يذكر أنه خلال الحلقة لم تذكر شمس اسم الفنانة أحلام حتى مع محاولة المذيع جرّها لذلك، ولكنها ألمحت إلى أنها كانت السبب في خروجها من شركة روتانا، كما تطرقت بطريقة غير مباشرة عن علاقة أحلام بالفنان محمد عبده عندما قالت: "أنا

تعرّض الإعلامي علي العلياني أثناء إدارته للحوار مع الفنانة شمس على الهواء مباشرة، وقبل انتهاء البرنامج بدقائق لموقف محرج جدًا، وبيّن مقطع الفيديو مخاطبته لشمس باسم أحلام؛ ما أدخل شمس في لحظة ذهول وضحك، حاول حينها علي تهدئة حرارة الموقف بابتسامة قال فيها "في البال أم فاهد.. أحبها".

شمس ظهر عليها الغضب خلال إجابتها واتضح عدم رضاها من الموقف.

يذكر أنه خلال الحلقة لم تذكر شمس اسم الفنانة أحلام حتى مع محاولة المذيع جرّها لذلك، ولكنها ألمحت إلى أنها كانت السبب في خروجها من شركة روتانا، كما تطرقت بطريقة غير مباشرة عن علاقة أحلام بالفنان محمد عبده عندما قالت: "أنا ماني مثل غيري أتلزق بمحمد عبده عشان اشتهر".