نادين نجيم في حلقة "الهيبة" الأولى....

أخبار النجوم

نادين نجيم في حلقة "الهيبة" الأولى.. ووفاء الكيلاني تُطالب بعرض صباحي!

بدأ يوم أمس عرض أولى حلقات مسلسل "الهيبة" بجزئه الثالث، والذي حمل اسم "الحصاد"، وسيكون استكمالًا للجزء الأول منه الذي انتهى بمقتل شاهين، وإنجاب عليا "نادين نجيم" طفلها الأول من جبل "تيم حسن". وكان لا بد أن يجد صُنّاع العمل طريقة لربط نهاية الجزء الأول بانطلاق الثالث، وللمحافظة على شخصية شاهين التي حققت نجاحًا كبيرًا سابقًا، قرر العاملون على المسلسل إيجاد حل لهذه المعضلة. بدأت الحلقة بوجود جبل إلى جانب ابن عمه شاهين في المستشفى، ومن ثم العودة إلى نهاية الحلقة الأخيرة من الجزء الأول لربطها بأحداث الثالث، وهو اكتشاف جبل أن شاهين ما زال حيًا، ليتحرك بسرعة من أجل

بدأ يوم أمس عرض أولى حلقات مسلسل "الهيبة" بجزئه الثالث، والذي حمل اسم "الحصاد"، وسيكون استكمالًا للجزء الأول منه الذي انتهى بمقتل شاهين، وإنجاب عليا "نادين نجيم" طفلها الأول من جبل "تيم حسن".

وكان لا بد أن يجد صُنّاع العمل طريقة لربط نهاية الجزء الأول بانطلاق الثالث، وللمحافظة على شخصية شاهين التي حققت نجاحًا كبيرًا سابقًا، قرر العاملون على المسلسل إيجاد حل لهذه المعضلة.

بدأت الحلقة بوجود جبل إلى جانب ابن عمه شاهين في المستشفى، ومن ثم العودة إلى نهاية الحلقة الأخيرة من الجزء الأول لربطها بأحداث الثالث، وهو اكتشاف جبل أن شاهين ما زال حيًا، ليتحرك بسرعة من أجل نقله إلى المستشفى للحفاظ على حياته.

وتواجدت في الحلقة الأولى الفنانة اللبنانية نادين نجيم بلقطة مُسترجعة من الجزء الأولى، والتي يكشف بها جبل أنه كان قد وعد عليا بالسماح لها بالسفر بعد زواجها منه، لتبرير غياب نادين نجيم عن هذا الجزء بهربها إلى الخارج مع ابنها "ابن شقيق جبل".

هذا ورأى عدد من رواد الإنترنت أن اختيار كاتب العمل الهرب كحل لتبرير غياب عليا بدلًا عن قتل الشخصية، قد يكون إشارة لإمكانية عودتها في أي جزء جديد في حال تم تمديد الأجزاء.

كما تساءل الجمهور بعد عرض الحلقة الأولى عن طفل جبل من عليا، والذي انتهت الحلقة الأخيرة بإعلان إنجابه، وعن سبب عدم ذكره أو تبرير غيابه.

أما بطلة الجزء الجديد الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، لم تظهر إلا بالجزء الأخير من الحلقة بشخصية نور رحمة.

وبعد انتهاء الحلقة الأولى، تفاوتت ردود الفعل حول العمل، فهناك من رأى أن الحلقة لم تكن على مستوى التوقعات، بدأت ببعض الرتابة خصوصًا لمحاولة المخرج والكاتب إيجاد تبرير منطقي لعودة شاهين ولاختفاء عليا وربط الأحداث بعضها ببعض.

يُشار إلى أن الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني زوجة النجم السوري تيم حسن قررت دعم زوجها بتغريدة قبل بدء عرض الحلقة الأولى، بنشرها صورة تكشف مواعيد عرض المسلسل وعلقت قائلة: "مافيش توقيت عرض AM عشان نسلي صيامنا".


 

قد يعجبك ايضاً