كيف سخر المشاهير من تصرّفات فيفي عب...

أخبار النجوم

كيف سخر المشاهير من تصرّفات فيفي عبده في "رامز في الشلال"؟

أثارتْ مشاركة الفنّانة المصريّة، فيفي عبده، في برنامج "رامز في الشلال"، جدلًا واسعًا، ممزوجًا بسخرية عارمة، من قبل روّاد التّواصل الاجتماعيّ، وصلتْ إلى زملائها من النّجوم، الذين تنوّعتْ تعليقاتهم على الحلقة. ياسمين صبري سخرتْ ياسمين، من فيفي عبده، ونشرتْ على تويتر صورة لها، وهي تتلعثم في نطق شعار الإعلان، وكتبتْ عليها: "فيفي عبده بتقول ساقي كسرت". مي العيدان https://www.instagram.com/p/BxIZaOtnSc77udaa9n3zlVQglc2xi6344dOETw0/ وانتقدتْ الإعلاميّة الكويتيّة، مي العيدان، الكمّ الهائل من الـ"تيت"، الذي يعبّر عن الشّتائم، التي تلفّظتْ به فيفي، خلال رحلتها في الحلقة الأولى من برنامج "رامز في الشلال". ونشرتْ "العيدان"، عبر "إنستغرام"، مقطع فيديو، لفيفي عبده، وهي تشتم، وعلّقتْ عليه قائلة: "عبده

أثارتْ مشاركة الفنّانة المصريّة، فيفي عبده، في برنامج "رامز في الشلال"، جدلًا واسعًا، ممزوجًا بسخرية عارمة، من قبل روّاد التّواصل الاجتماعيّ، وصلتْ إلى زملائها من النّجوم، الذين تنوّعتْ تعليقاتهم على الحلقة.

ياسمين صبري

سخرتْ ياسمين، من فيفي عبده، ونشرتْ على تويتر صورة لها، وهي تتلعثم في نطق شعار الإعلان، وكتبتْ عليها: "فيفي عبده بتقول ساقي كسرت".

img

مي العيدان

وانتقدتْ الإعلاميّة الكويتيّة، مي العيدان، الكمّ الهائل من الـ"تيت"، الذي يعبّر عن الشّتائم، التي تلفّظتْ به فيفي، خلال رحلتها في الحلقة الأولى من برنامج "رامز في الشلال".

ونشرتْ "العيدان"، عبر "إنستغرام"، مقطع فيديو، لفيفي عبده، وهي تشتم، وعلّقتْ عليه قائلة: "عبده افصلت على فيفي.. رامز يا حليلها الحلقه كلها تووووووت.. لا صح مؤدبة".

رامز جلال

واشترك الفنان رامز جلال، مقدّم البرنامج، ضمن الفنانين الذين علّقوا على أداء "فيفي"، خلال الحلقة، حيث نشر على "إنستغرام"، مقطع فيديو، من لقطة هجوم الغوريلا على "فيفي"، وعلّق عليها قائلاً: "مفيش غير فيفي عبده واحدة بس.. فيفي عبده في رامز في الشلال"، إذ أحب رامز من منشوره مراضاة خاطر الفنانة على ما عانته من مخاطر خلال الحلقة.

جدير بالذّكر، أن برنامج "رامز في الشلال"، يبدأ فيه المقلب، ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔنّ، أو اﻟرّﯾﺎﺿﺔ، أو اﻹﻋﻼم، ويتمّ توصيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ، في إحدى جزر شرق آسيا.

ويبدأ ضيف البرنامج بعد ذلك، المغامرة غير المتوقّعة، إذْ إنّه يمرّ بمراحل من اﻹﺛﺎرة واﻟرّﻋب، ﺛمّ تظهر غوريلا مُفترسة من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎم اﻟﺿّﯾف الذي ظنّ أنه قد نجا، وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.