دانا مارديني تنفي تواجدها بموسم رمض...

أخبار النجوم

دانا مارديني تنفي تواجدها بموسم رمضان المقبل.. وتوجه رسالة للصفحات الكاذبة!

تفضل الفنانة السورية دانا مارديني منذ بداياتها، الابتعاد عن الإعلام والمقابلات الصحفية عكس أبناء جيلها؛ لأنها تعتبر أن رصيدها الفني ليس كبيرًا وما زال مبكرًا عليها الظهور الإعلامي. لكن هذه المرة اضطرت مارديني أن تصرّح من خلال حسابها الرسمي عبر موقع "إنستغرام" أنها ستغيب عن موسم رمضان لهذا العام، وذلك على عكس ما نشرته بعض الصفحات. ووضعت مارديني حدًا لما ينشر على لسانها، وعلقت: "أحبابي .. أتغيب عن موسم رمضان 2019 على عكس ما تثير بعض الصفحات الكاذبة والتي تدعي النطق باسمي عن تواجدي بمسلسل رمضاني.. هذه صفحتي الرسمية على إنستغرام مع صفحة على فيسبوك ولا يوجد أي حساب رسمي

تفضل الفنانة السورية دانا مارديني منذ بداياتها، الابتعاد عن الإعلام والمقابلات الصحفية عكس أبناء جيلها؛ لأنها تعتبر أن رصيدها الفني ليس كبيرًا وما زال مبكرًا عليها الظهور الإعلامي.

لكن هذه المرة اضطرت مارديني أن تصرّح من خلال حسابها الرسمي عبر موقع "إنستغرام" أنها ستغيب عن موسم رمضان لهذا العام، وذلك على عكس ما نشرته بعض الصفحات.

ووضعت مارديني حدًا لما ينشر على لسانها، وعلقت: "أحبابي .. أتغيب عن موسم رمضان 2019 على عكس ما تثير بعض الصفحات الكاذبة والتي تدعي النطق باسمي عن تواجدي بمسلسل رمضاني.. هذه صفحتي الرسمية على إنستغرام مع صفحة على فيسبوك ولا يوجد أي حساب رسمي لي على تويتر وماعدا ذلك فهي صفحات مزيفة.. محبتي للجميع".

يذكر أن مارديني شاركت في رمضان الماضي في بطولة مسلسل "تانغو" إلى جانب باسل خياط، ودانييلا رحمة. وحقق المسلسل أثناء عرضه نجاحًا مبهرًا.

وتعتبر مارديني على مواقع التواصل الاجتماعي بعكس العديد من النجمات اللواتي يشاركن جمهورهن العديد من تفاصيل حياتهن.

ويشار إلى أن مارديني هي أحدث المنضمّات إلى إنستغرام، بعد إلحاح زملائها عليها أن تفتتح حسابًا وتنشر عليه بعضًا من أخبارها.