فرح الهادي تنفي خبر حملها.. ووالدته...

أخبار النجوم

فرح الهادي تنفي خبر حملها.. ووالدتها غاضبةٌ منها!

أعربت والدة الفنانة الكويتية فرح الهادي، عن غضبها من إخفاء ابنتها خبر حملها عنها، إذْ ظهرت عبر مقطع فيديو بثته فرح الهادي، مع متابعيها عبر حسابها في "سناب شات"، ورافقها زوجها عقيل الرئيسي، حيث كانت تُعاتبها مؤكدةً أنها قصدت ذلك. وأوضحت والدتها أنها سمعت الكثير من الأخبار التي تشير إلى حمل ابنتها، وهو ما جعلها تُصدق ما يُقال، وجعلها مستاءة من ابنتها، قائلةً لها: "ليش ما قلتي لي؟". https://www.instagram.com/p/Bw-q4AZHFlc/ وأكّدت فرح الهادي، أنّ والدتها غاضبة، وقالت: "شفتوا إيش قاعدين تسوون؟"، مضيفةً أنّ والدتها تُحدثها عبر الواتساب"، وتحذّرها من ارتكاب الأخطاء. وأضافت أن ما يتم نشره حول الحمل، كذب وعندما يحدث

أعربت والدة الفنانة الكويتية فرح الهادي، عن غضبها من إخفاء ابنتها خبر حملها عنها، إذْ ظهرت عبر مقطع فيديو بثته فرح الهادي، مع متابعيها عبر حسابها في "سناب شات"، ورافقها زوجها عقيل الرئيسي، حيث كانت تُعاتبها مؤكدةً أنها قصدت ذلك.

وأوضحت والدتها أنها سمعت الكثير من الأخبار التي تشير إلى حمل ابنتها، وهو ما جعلها تُصدق ما يُقال، وجعلها مستاءة من ابنتها، قائلةً لها: "ليش ما قلتي لي؟".

وأكّدت فرح الهادي، أنّ والدتها غاضبة، وقالت: "شفتوا إيش قاعدين تسوون؟"، مضيفةً أنّ والدتها تُحدثها عبر الواتساب"، وتحذّرها من ارتكاب الأخطاء.

وأضافت أن ما يتم نشره حول الحمل، كذب وعندما يحدث سأقول لوالدتي وجمهوري، متوجهةً بالشكر لكل من هنأها على انتظار مولودها الأول، اعتقادًا منهم بأن ما تم نشره صحيح.