أخبار النجوم

صوفي تيرنر تتزوّج جو جوناس في زفافٍ سرّيّ.. تكلفته 675 دولارًا!

رغم أنّ نجمة صراع العروش الممثلة، صوفي تيرنر، التي اشتُهرت بدور "سانسا ستارك"، والمغنّي، جو جوناس، اختارا الزّواج في حفل بسيطٍ، وبعيدٍ عن أعين الناس، في كنيسةٍ بلاس فيغاس، إلا أنّ وسائل التّواصل الاجتماعيّ، فضحتْ هذا الزّواج السّرّيّ. انتشرتْ مقاطع فيديو عبر إنستغرام، تفيد بزواج الثّنائيّ في حفل زفافٍ مفاجئ، في كنيسةٍ في مدينة لاس فيغاس، ولم تتجاوز تكلفة زواجهما فيها 675 دولارًا. بدتْ مراسم الزّفاف بسيطةً للغاية، وظهر العروسان سويًا مع شخصٍ تنكّر على هيئة ألفيس برسلي، كان يقوم بقراءة وثيقة الزّواج، وسط صيحات الحضور. وبينما ارتدتْ صوفي ثوب زفافٍ أقرب إلى الجمبسوت، مع طرحةٍ جذابة، وحذاءٍ من طراز

رغم أنّ نجمة صراع العروش الممثلة، صوفي تيرنر، التي اشتُهرت بدور "سانسا ستارك"، والمغنّي، جو جوناس، اختارا الزّواج في حفل بسيطٍ، وبعيدٍ عن أعين الناس، في كنيسةٍ بلاس فيغاس، إلا أنّ وسائل التّواصل الاجتماعيّ، فضحتْ هذا الزّواج السّرّيّ.

انتشرتْ مقاطع فيديو عبر إنستغرام، تفيد بزواج الثّنائيّ في حفل زفافٍ مفاجئ، في كنيسةٍ في مدينة لاس فيغاس، ولم تتجاوز تكلفة زواجهما فيها 675 دولارًا.

بدتْ مراسم الزّفاف بسيطةً للغاية، وظهر العروسان سويًا مع شخصٍ تنكّر على هيئة ألفيس برسلي، كان يقوم بقراءة وثيقة الزّواج، وسط صيحات الحضور.

وبينما ارتدتْ صوفي ثوب زفافٍ أقرب إلى الجمبسوت، مع طرحةٍ جذابة، وحذاءٍ من طراز "غوتشي"، وتخلّتْ عن المظهر الأنيق. كما اختار جو ارتداء بدلةٍ رمادية، وبدلاً من تبادل المجوهرات، قاما بتبادل "خواتم من الحلوى"، والذي بدا أكثر ملاءمة لهذه المناسبة، والمكان.

وحضر الحفل - الذي صادف حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى لعام 2019 - عدد كبير من النّجوم، كان من بينهم المغنّي خالد، النجمة الهنديّة بريانكا تشوبرا، والتي ظهرت بصحبة زوجها المطرب، والممثل، نيك جوناس، مرتديةً فستانًا أبيضَ، وتاجًا مرصّعًا بالورود.