حليمة بولند تتعرض لإصابة في وجهها خ...

أخبار النجوم

حليمة بولند تتعرض لإصابة في وجهها خلال احتفال عائلة "العوازم" الكويتية!

تعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند لموقف صعب خلال مشاركتها في احتفال عائلة "العوازم الكويتية" بخروج نجلهم المقدم خالد العازمي من السجن. وأصيبت بولند في وجهها بعد إطلاق أحد الموجودين في الحفل لعبة نارية بالقرب منها؛ ما جعلها تضع يديها على عينيها ويبدو عليها الألم. وأظهر فيديو جرى تداوله من قبل متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، مشاركة حليمة بولند في الاحتفال مع العائلة الكويتية، مرتدية فستانًا أبيض مطرزًا، وتقوم بتصوير الحفل عن طريق هاتفها المحمول، وتحمل "مايك" للتحدث فيه للحضور، قبل أن تنفجر اللعبة النارية أمامها مباشرة؛ ما دفعها للابتعاد سريعًا. وكانت بولند بثت لمتابعيها عبر "سناب شات"، مقطع فيديو أثناء

تعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند لموقف صعب خلال مشاركتها في احتفال عائلة "العوازم الكويتية" بخروج نجلهم المقدم خالد العازمي من السجن.

وأصيبت بولند في وجهها بعد إطلاق أحد الموجودين في الحفل لعبة نارية بالقرب منها؛ ما جعلها تضع يديها على عينيها ويبدو عليها الألم.

وأظهر فيديو جرى تداوله من قبل متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، مشاركة حليمة بولند في الاحتفال مع العائلة الكويتية، مرتدية فستانًا أبيض مطرزًا، وتقوم بتصوير الحفل عن طريق هاتفها المحمول، وتحمل "مايك" للتحدث فيه للحضور، قبل أن تنفجر اللعبة النارية أمامها مباشرة؛ ما دفعها للابتعاد سريعًا.

وكانت بولند بثت لمتابعيها عبر "سناب شات"، مقطع فيديو أثناء مشاركتها في الاحتفال، وقالت: "مبروك للعوازم، ألف ألف مبروك، على راسي العوازم والله، أحلى تحية للعوازم".