عمرو سعد يُغني تتر مسلسله الرمضاني....

أخبار النجوم

عمرو سعد يُغني تتر مسلسله الرمضاني.. على خُطى هؤلاء النجوم!

نشر الفنانُ المصري عمرو سعد مقطع فيديو له وهو يُسجّل أغنية تتر مسلسله الجديد "بركة" المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل. وتعدُّ هذه المرة الأولى لعمرو سعد التي يقوم فيها بالغناء، وظهر الفنان وهو يقف داخل الأستوديو ويسجل تتر أغنية "سيبها على الله". وتدور أحداث المسلسل حول "بركة" وهو شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشان في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورّط في مشاكل كثيرة بسبب عثوره على "كارت ميموري" يخص عددًا من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه. https://www.instagram.com/p/Bw6n-NcAih4/ ومسلسل "بركة" بطولة عمرو سعد، هالة

نشر الفنانُ المصري عمرو سعد مقطع فيديو له وهو يُسجّل أغنية تتر مسلسله الجديد "بركة" المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وتعدُّ هذه المرة الأولى لعمرو سعد التي يقوم فيها بالغناء، وظهر الفنان وهو يقف داخل الأستوديو ويسجل تتر أغنية "سيبها على الله".

وتدور أحداث المسلسل حول "بركة" وهو شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشان في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورّط في مشاكل كثيرة بسبب عثوره على "كارت ميموري" يخص عددًا من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.

View this post on Instagram

سيبها علي الله 🎧

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

ومسلسل "بركة" بطولة عمرو سعد، هالة صدقي، رياض الخولي، هنادي مهنا، محمد لطفي، كمال أبو رية، أنعام سالوسة، إسلام جمال، عبد الرحمن أبو زهرة، رامي غيط، محمد أبو داوود، أحمد جمال سعيد، أحمد حلاوة، فتوح أحمد، صبري عبد المنعم، مصطفى درويش، جوليا الشواشي وعدد كبير من النجوم، وهو تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم وطارق رفعت، وإنتاج شركة سينرجي.

وسبق سعد، عددٌ من الممثلين الذين غنوا تتر مسلسلاتهم في شهر رمضان، أبرزهم داليا البحيري التي غنّت تتر مسلسلها المعروف "يوميات زوجة مفروسة أوي"، ودنيا سمير غانم في مسلسلها "لهفة"، ومدحت صالح الذي غنى تتر مسلسل "أبو العروسة" ويشارك في بطولته، وحمادة هلال في "ولي العهد".