أوبرا وينفري تدعم ميغان ماركل في هذ...

أخبار النجوم

أوبرا وينفري تدعم ميغان ماركل في هذا القرار .. فما هو!

كان القرار الذي اتخذته دوقة ساسكس ميغان ماركل، بالإبقاء على تفاصيل ولادتها طي الكتمان مثار جدل كبير بين كثيرين، فبينما عبَّر البعض عن سعادته لإقدام ميغان على فعل ما رأته مناسبًا لها، عبّر البعض الآخر عن امتعاضه من طريقتها وابتعادها عن العادات الملكية، بدعوى أنها مدينة لمحبيها بنشر صورة لها ولطفلها بعد الولادة! لكن المذيعة الأمريكية اللامعة، أوبرا وينفري، كانت من مناصري الفريق الأول، الذي يرى أن ميغان أحسنت التصرف برغبتها في إبعاد تفاصيل حملها عن الإعلام والناس، وأثنت على قرارها من منطلق أن ولادة طفلها أمر يعنيها هي وزوجها الأمير هاري، فقط. وفي حديث لها ببرنامج Entertainment Tonight، أضافت

كان القرار الذي اتخذته دوقة ساسكس ميغان ماركل، بالإبقاء على تفاصيل ولادتها طي الكتمان مثار جدل كبير بين كثيرين، فبينما عبَّر البعض عن سعادته لإقدام ميغان على فعل ما رأته مناسبًا لها، عبّر البعض الآخر عن امتعاضه من طريقتها وابتعادها عن العادات الملكية، بدعوى أنها مدينة لمحبيها بنشر صورة لها ولطفلها بعد الولادة!

img

لكن المذيعة الأمريكية اللامعة، أوبرا وينفري، كانت من مناصري الفريق الأول، الذي يرى أن ميغان أحسنت التصرف برغبتها في إبعاد تفاصيل حملها عن الإعلام والناس، وأثنت على قرارها من منطلق أن ولادة طفلها أمر يعنيها هي وزوجها الأمير هاري، فقط.

img

وفي حديث لها ببرنامج Entertainment Tonight، أضافت أوبرا "يا إلهي! أنا فخورة جدًا بقراراتها. فأن يكون بوسعك الإعلان عن أنك ترغبين بالفعل في ذلك لطفلك ولأسرتك وأن تصري على التنفيذ بطريقة مختلفة، فمتى حدث ذلك منذ ألف سنة ؟ أنا فخورة بها".

وتابعت أوبرا "لذا أتدبر في الأمر لميغان وهاري، وأنا متأكدة أنه قرار متبادل لكليهما، وأتصور أنه قرار رائع؛ فولادة الطفل أمر لا يخص أحدًا غيرهما في الواقع، وهذه هي الحقيقة".