نوال الزغبي تطلق "لما بتحسبا".. ردا...

أخبار النجوم

نوال الزغبي تطلق "لما بتحسبا".. ردات الفعل سلبية واتهامات بتقليد شيرين!

طرحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أغنية "لما بتحسبا" وهي شارة مسلسل "بروفا" عبر قناتها الرسمية على يوتيوب. وظهرت الزغبي في الفيديو الكليب بعدّة مشاهد مختلفة، إلى جانب مشاهد المسلسل التي تجمع بين أبطاله الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن والفنان المصري أحمد فهمي. https://www.youtube.com/watch?v=Ymt8_ssTMo8&feature=youtu.be وبدأت الزغبي الكليب بكلمات: "بالحياة في لحظات ما بتنعاد.. بنعيشها مرة وحدة.. بالحياة ما في بروفا". وقال عدد كبير من المعلقين أن الأغنية فقيرة اللحن، مقارنة بأغاني النجمة الذهبية الأخرى، حيث نوه كثيرون إلى أن الموسيقى مزعجة وغير منسجمة تماما مع كلمات الأغنية.  وأكد آخرون أن في الأغنية كلمات مطابقة لكلمات أغنية شيرين عبدالوهاب "يا بتفكر يا بتحس"

طرحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أغنية "لما بتحسبا" وهي شارة مسلسل "بروفا" عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

وظهرت الزغبي في الفيديو الكليب بعدّة مشاهد مختلفة، إلى جانب مشاهد المسلسل التي تجمع بين أبطاله الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن والفنان المصري أحمد فهمي.

وبدأت الزغبي الكليب بكلمات: "بالحياة في لحظات ما بتنعاد.. بنعيشها مرة وحدة.. بالحياة ما في بروفا".

وقال عدد كبير من المعلقين أن الأغنية فقيرة اللحن، مقارنة بأغاني النجمة الذهبية الأخرى، حيث نوه كثيرون إلى أن الموسيقى مزعجة وغير منسجمة تماما مع كلمات الأغنية. 

وأكد آخرون أن في الأغنية كلمات مطابقة لكلمات أغنية شيرين عبدالوهاب "يا بتفكر يا بتحس" لمسلسل خمسة ونص، كما أن مشاهد من الفيديو كليب وضحّت مدى تشابه بعض المقتطفات مع أغنية شيرين أيضا.

يُذكر أن مسلسل "بروفا" رومانسي اجتماعي، من تأليف يم مشهدي، وإخراج رشا هشام شربتجي، ويشارك في بطولته ماغي بو غصن، وأحمد فهمي، وسميرة بارودي، ووسام صبّاغ، وماي الصايغ، وتاتيانا مرعب، وهيام أبو شديد، وكارلا بطرس، ووسام سعد، وفيفيان أنطونيوس، ونهلا داوود، وألكو داوود، وريتا حرب، وكريستيان الزغبي، ورولا بقسماتي، وغيرهم من نجوم الدراما العربية.