سوزان نجم الدين: آسفة على القلق الذ...

أخبار النجوم

سوزان نجم الدين: آسفة على القلق الذي صار بسبب الخبر!

نشرت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، لطمأنة جمهورها بعد تعافيها من الوعكة الصحية، وذلك في أول ظهور لها بعد تماثلها للشفاء. وقالت الفنانة السورية إن الوعكة الصحية التي ألمّت بها ونقلت على إثرها إلى المستشفى، هي إرهاق جراء انشغالها في تصوير مشاهدها في مسلسل "ابن أصول"، وفيلم "حملة فرعون". وأوضحت في الفيديو: "مساء الخير حبايبي وكل من سأل عني بتشكركن كتير وآسفة على القلق اللي صار بسبب هالخبر اللي ما بعرف كيف نزل بصراحة.. بس كنت تعبانة فعلاً بسبب الإرهاق والشغل والتصوير بين مسلسل ابن أصول وفيلم حملة فرعون". وأضافت: "بس الحمدلله صرت أحسن

نشرت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، لطمأنة جمهورها بعد تعافيها من الوعكة الصحية، وذلك في أول ظهور لها بعد تماثلها للشفاء.

وقالت الفنانة السورية إن الوعكة الصحية التي ألمّت بها ونقلت على إثرها إلى المستشفى، هي إرهاق جراء انشغالها في تصوير مشاهدها في مسلسل "ابن أصول"، وفيلم "حملة فرعون".

وأوضحت في الفيديو: "مساء الخير حبايبي وكل من سأل عني بتشكركن كتير وآسفة على القلق اللي صار بسبب هالخبر اللي ما بعرف كيف نزل بصراحة.. بس كنت تعبانة فعلاً بسبب الإرهاق والشغل والتصوير بين مسلسل ابن أصول وفيلم حملة فرعون".

وأضافت: "بس الحمدلله صرت أحسن هلأ وعم حاكيكم من موقع التصوير، وإن شاء الله التعب والجهد اللي قدمناه والأعمال المهمة تنال إعجابكم".

وعادت سوزان نجم الدين لاستئناف تصوير العملين؛ إذ تشارك في "ابن أصول" بدور والدة الفنان المصري حمادة هلال، بطل العمل، وهو من إخراج محمد بكير، وكذلك فيلم "حملة فرعون"، بجانب الفنان المصري عمرو سعد واللبنانية قمر، ونجمي هوليوود فان دام والملاكم مايك تايسون.