شمس الكويتيّة تحيّرُ متابعيها برسال...

أخبار النجوم

شمس الكويتيّة تحيّرُ متابعيها برسالة قاسية لشخص مجهول: "محتاجاك يا ابن الكلب"!

حيّرتْ المطربة شمس الكويتية، جمهورها بصورة وتعليق غامضين، فشل المعلّقون في تفسير مقصدها، لكنّهم أجمعوا على أنّها غاضبة من شخص ما، والمصلحة تقتضي التّعامل معه. ونشرتِ شمس، عبر حسابها في "إنستغرام"، الصّورة التي أظهرتْ شخص، يقف بسلاح أمام ذئب على لوح خشبيّ معلّق، إذا تحرّك أحدهما، سينهار كلاهما نتيجة عدم التّوازن، ومكتوب على الصّورة: "عدم اتخاذ القرار لا يعني الضعف ربما فهناك توازنات تفرض نفسها". وحول مقصدها من هذه الصّورة قالت شمس: "أنا مستحملة رقعة وجهك قدامي، بس عشان محتاجاك يا ابن الكلب". وحظي المنشور، بتفاعل واسع بين المتابعين، لكنّهم فشلوا في تفسير مقصدها، وجاءتْ أغلب التعليقات كالتالي: "مين تقصدي،

حيّرتْ المطربة شمس الكويتية، جمهورها بصورة وتعليق غامضين، فشل المعلّقون في تفسير مقصدها، لكنّهم أجمعوا على أنّها غاضبة من شخص ما، والمصلحة تقتضي التّعامل معه.

ونشرتِ شمس، عبر حسابها في "إنستغرام"، الصّورة التي أظهرتْ شخص، يقف بسلاح أمام ذئب على لوح خشبيّ معلّق، إذا تحرّك أحدهما، سينهار كلاهما نتيجة عدم التّوازن، ومكتوب على الصّورة: "عدم اتخاذ القرار لا يعني الضعف ربما فهناك توازنات تفرض نفسها".

وحول مقصدها من هذه الصّورة قالت شمس: "أنا مستحملة رقعة وجهك قدامي، بس عشان محتاجاك يا ابن الكلب".

img

وحظي المنشور، بتفاعل واسع بين المتابعين، لكنّهم فشلوا في تفسير مقصدها، وجاءتْ أغلب التعليقات كالتالي: "مين تقصدي، ومين مزعلك؟"، و"طولي بالك إنتي من أبسط شيء تتعصبي"، في حين أعجب البعض بمنشورها قائلا: "حكمة قوية وجميلة ومعبرة".

يذكر، أنّ آخر أعمال شمس، كليب "ابن الـ"، وهي من كلمات الغيم، ألحان فراس الشذر، وتوزيع مهند غازي، والكليب من إخراج محمد عبدالعظيم.

هذا، واعتادتْ شمس، إثارة الجدل والغضب بين المتابعين، عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، بسبب فساتينها القصيرة، التي تبرز مفاتن جسدها.

وفي وقت سابق، ظهرتْ الفنانة الكويتيّة، وهي ترقص بعدّة فساتين، أثارتْ ضجّة، وموجة انتقادات، كانت آخرها، الفستان الفضيّ الجريء، الذي ظهرتْ به، وهي تحيى إحدى حفلات الأعراس.