ياسمين عبدالعزيز: استغنيتُ عن الميك...

أخبار النجوم

ياسمين عبدالعزيز: استغنيتُ عن الميك آب في "لآخر نفس".. وشخصيّتي بعيدة عن الكوميديا!

كشفتْ الفنانة المصريّة، ياسمين عبدالعزيز، عن ظهورها بشخصيّة "سلمى"، في مسلسل "لآخر نفس"، المقرّر عرضه في دراما رمضان المقبل، بدون "ميك آب". لافتًة، إلى أنّ الشّخصيّة تتطلّب مكياجًا خفيفًا، ومع البكاء في أحداث العمل، يزول المكياج تمامًا. وتابعتْ ياسمين، في مقابلة تلفزيونيّة ببرنامج، "عين"، الذي تقدّمه الإعلاميّة، شيرين سليمان، عبر قناة "الحياة"، أنّ شخصيّة "سلمى"، تشبهها، إلى حدّ ما، متمنيًة أنْ تنال الشّخصيّة إعجاب المشاهدين. وأكّدتْ، أنّها تقدّم شخصيّة بعيدة عن الكوميديا تمامًا، خلال المسلسل، وستظهر بشكل متنوّع، بين الدراما والأكشن. https://www.youtube.com/watch?v=6BZvI2cwEvg يُذكر، أنّ ياسمين عبدالعزيز، تُجسّد خلال أحداث المسلسل شخصية مهندسة ديكور، تفقد زوجها في أحداث غامضة ولديها طفلان،

كشفتْ الفنانة المصريّة، ياسمين عبدالعزيز، عن ظهورها بشخصيّة "سلمى"، في مسلسل "لآخر نفس"، المقرّر عرضه في دراما رمضان المقبل، بدون "ميك آب". لافتًة، إلى أنّ الشّخصيّة تتطلّب مكياجًا خفيفًا، ومع البكاء في أحداث العمل، يزول المكياج تمامًا.

وتابعتْ ياسمين، في مقابلة تلفزيونيّة ببرنامج، "عين"، الذي تقدّمه الإعلاميّة، شيرين سليمان، عبر قناة "الحياة"، أنّ شخصيّة "سلمى"، تشبهها، إلى حدّ ما، متمنيًة أنْ تنال الشّخصيّة إعجاب المشاهدين.

وأكّدتْ، أنّها تقدّم شخصيّة بعيدة عن الكوميديا تمامًا، خلال المسلسل، وستظهر بشكل متنوّع، بين الدراما والأكشن.

يُذكر، أنّ ياسمين عبدالعزيز، تُجسّد خلال أحداث المسلسل شخصية مهندسة ديكور، تفقد زوجها في أحداث غامضة ولديها طفلان، ثمّ تنقلب حياتها رأسًا على عقب، حيث تتورّط في العديد من المشكلات.

"لآخر نفس"، تأليف أمين جمال، وعبد الله، حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي، وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، وغيرهم.