أنغام في حالة قلق وتّوتّر بسبب ابنه...

أخبار النجوم

أنغام في حالة قلق وتّوتّر بسبب ابنها.. فماذا حدث؟

تواجه المطربة المصريّة أنغام، أزمة جديدة في حياتها، بعد زواجها من مواطنها الموزّع الموسيقيّ، أحمد إبراهيم، ما يجعلها تعيش في حالة من القلق والتّوتّر. وكشف مصدر مقرّب من أنغام، في تصريح خاصّ لـ"فوشيا"، أنّ ابنها "عبدالرحمن"، من طليقها الموزّع الكويتيّ، فهد، ترك المنزل، الذي كان يعيش معها فيه خلال الفترة الماضية. وأكّد المصدر، أنّ خلافًا نشب بين عبدالرحمن، وأنغام، بسبب اعتراض الأوّل على زواجها من أحمد إبراهيم، ما جعله يغادر المنزل، متوجهًا إلى جدّه من والدته، الموسيقار محمد علي سليمان. كما أنّه ذهب عدّة أيام إلى منزل والدة المطربة الرّاحلة، غنوة. وأشار المصدر، إلى أنّ عبدالرحمن، دخل في حالة نفسيّة

تواجه المطربة المصريّة أنغام، أزمة جديدة في حياتها، بعد زواجها من مواطنها الموزّع الموسيقيّ، أحمد إبراهيم، ما يجعلها تعيش في حالة من القلق والتّوتّر.

وكشف مصدر مقرّب من أنغام، في تصريح خاصّ لـ"فوشيا"، أنّ ابنها "عبدالرحمن"، من طليقها الموزّع الكويتيّ، فهد، ترك المنزل، الذي كان يعيش معها فيه خلال الفترة الماضية.

img

وأكّد المصدر، أنّ خلافًا نشب بين عبدالرحمن، وأنغام، بسبب اعتراض الأوّل على زواجها من أحمد إبراهيم، ما جعله يغادر المنزل، متوجهًا إلى جدّه من والدته، الموسيقار محمد علي سليمان. كما أنّه ذهب عدّة أيام إلى منزل والدة المطربة الرّاحلة، غنوة.

وأشار المصدر، إلى أنّ عبدالرحمن، دخل في حالة نفسيّة سيئة، خاصًة، أنّه تابع طوال الفترة الماضية ما أُثير عبر "السوشال ميديا"، من انتقادات، لزواج والدته من أحمد إبراهيم.

واستطرد، أنّ أنغام تخشى أنْ يتّخذ طليقها، الموزّع الموسيقيّ الكويتيّ، فهد، خطوة جديدة، بطلب ضمّ حضانة ابنهما، ولذلك جعلت بعض الوسطاء في العائلة، يتقرّبون منه، للبحث عن حل يُرضيه.

يُذكر، أنّ أنغام، تزوّجتْ من الموزّع الموسيقيّ المصريّ، أحمد إبراهيم، قبل قرابة الشّهرين، ولاقى هذا الزّواج، العديد من الانتقادات. ووجّهتْ لأنغام اتّهامات، بأنّها خطفتْ أحمد، من زوجته وأبنائه.

img