نبيل شعيل يردّ على محمد رمضان حول ت...

أخبار النجوم

نبيل شعيل يردّ على محمد رمضان حول تتر "زلزال".. ماذا قال؟

أعرب الفنان الكويتي نبيل شعيل، عن فخره واعتزازه بالتعاون مع أسرة مسلسل "زلزال"، الذي يقوم ببطولته الفنان المصري محمد رمضان، وينافس به في الماراثون الرمضاني المقبل، من خلال غنائه "للتتر"، في أغنية تحمل نفس اسم المسلسل "زلزال". ووصف نبيل شعيل، الفنان محمد رمضان بالحبيب والصديق؛ إذ نشر مقطعًا من الأغنية عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلق: "تشرفت بوجودي مع حبيبي وصديقي النجم الكبير محمد رمضان، بغناء تتر مسلسل زلزال من بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، نسرين أمين، ومنى عبدالغني، وهو من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر". https://www.instagram.com/p/BwpBGm7FcWO/ ويأتي هذا التعليق من نبيل شعيل، ردًا على محمد رمضان،

أعرب الفنان الكويتي نبيل شعيل، عن فخره واعتزازه بالتعاون مع أسرة مسلسل "زلزال"، الذي يقوم ببطولته الفنان المصري محمد رمضان، وينافس به في الماراثون الرمضاني المقبل، من خلال غنائه "للتتر"، في أغنية تحمل نفس اسم المسلسل "زلزال".

ووصف نبيل شعيل، الفنان محمد رمضان بالحبيب والصديق؛ إذ نشر مقطعًا من الأغنية عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلق: "تشرفت بوجودي مع حبيبي وصديقي النجم الكبير محمد رمضان، بغناء تتر مسلسل زلزال من بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، نسرين أمين، ومنى عبدالغني، وهو من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر".

ويأتي هذا التعليق من نبيل شعيل، ردًا على محمد رمضان، الذي كان قد نشر مقطع فيديو من الأغنية بصوت الفنان الكويتي، وذلك عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلقّ قائلًا: "تشرفت بوجود صوت صديقي النجم الكبير نبيل شعيل على تتر مسلسل زلزال تأليف الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال إخراج العبقري إبراهيم فخر".

وتدور قصة مسلسل "زلزال"، حول فتاة شعبية في حارة مصرية، يمتلك والدها منزلاً على قطعة أرض فضاء وقت طفولتها، ولكنه يعرضها للبيع في حقبة التسعينيات، فيشتريها والد محمد رمضان منه على أقساط، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالبه بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن والد الفتاة يُماطل إلى أن يقع زلزال 1992، الذي يلقى فيه والد رمضان حتفه، وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، وتتوالى الأحداث.

ويعد مسلسل "زلزال"، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، نسرين أمين، منى عبد الغني، هنادي مهنا، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، وسلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين.