كارلا حداد تردُّ على بيار رباط: "إن...

أخبار النجوم

كارلا حداد تردُّ على بيار رباط: "إنت وبرنامجك ما بتنحضروا"!

ردّت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد على الهجوم الذي تعرّض له برنامجها "Fi Male" يوم أمس الثلاثاء من الإعلامي اللبناني بيار رباط وضيوف برنامجه "منّا وجرّ" ضمن فقرة “بحضر أو ما بحضر؟”. واتخذت حداد من حسابها الخاص في "تويتر" منبرًا لتشنّ هجومًا عنيفًا على البرنامج، وأشارت إلى أن الإحصاءات تُثبت نجاح برنامجها. وقالت: "كل ما تحكوا كل ما الناس تحب أكتر، لا انت ولا برنامجك بتنحضروا، أرقام الإحصاءات والترندينغ بميّل وانتوا بميّل بغير كوكب، استحوا بقا، واتقبلوا الواقع". https://twitter.com/CarlaHad/status/1120769193538985984 واتهمت مذيعة "Fi Male" رباط بالغيرة، وعدم معرفته الأبجدية قائلة: "ويل لبلد مذيع ما بيعرف أحرف الابجدية وعم يعطي رأيه بغيره. هل

ردّت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد على الهجوم الذي تعرّض له برنامجها "Fi Male" يوم أمس الثلاثاء من الإعلامي اللبناني بيار رباط وضيوف برنامجه "منّا وجرّ" ضمن فقرة “بحضر أو ما بحضر؟”.

واتخذت حداد من حسابها الخاص في "تويتر" منبرًا لتشنّ هجومًا عنيفًا على البرنامج، وأشارت إلى أن الإحصاءات تُثبت نجاح برنامجها.

وقالت: "كل ما تحكوا كل ما الناس تحب أكتر، لا انت ولا برنامجك بتنحضروا، أرقام الإحصاءات والترندينغ بميّل وانتوا بميّل بغير كوكب، استحوا بقا، واتقبلوا الواقع".

واتهمت مذيعة "Fi Male" رباط بالغيرة، وعدم معرفته الأبجدية قائلة: "ويل لبلد مذيع ما بيعرف أحرف الابجدية وعم يعطي رأيه بغيره. هل قد الغيرة بتعمل؟".

وحظيت حداد بدعم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات المساندة لها، مما جعل اسم برنامجها الأول في قائمة الأوسمة المتصدرة عبر "تويتر" في لبنان.

يُذكر أن برنامج "Fi Male" تعرّض لانتقاد لاذع من برنامج "منّا وجرّ"، حيث أشارت إحدى ضيوف البرنامج الثابتين دوللي غانم أن الجدل الذي سبق إطلاق البرنامج أفقده رونقه، ولكنها تابعت حلقة طوني أبو جودة لأنها تحبه فقط، ولكن بالإجمال لا تتابعه.

أمّا الضيف الآخر جوزيف طوق رفع يافطة "ما بحضر"، وانتقد البرنامج مشيرًا أنه حزين لعدم نجاح كارلا حداد، وأنها لم تستطع أن تثبت نفسها على حد تعبيره.

وأضاف: "للأسف مش عم نشمت فيها، بس هيدا الشي بزعّل".

وتجدر الإشارة إلى أن كارلا حداد كانت ضيفة برنامج "منّا وجرّ" في عام 2016.