الجمهور غاضب: بوستر مسلسل "زي الشمس...

أخبار النجوم

الجمهور غاضب: بوستر مسلسل "زي الشمس" يهين جمال سليمان!

أثار بوستر المسلسل المصري "زي الشمس" من بطولة الفنانة دينا الشربيني، حالة من الضجة والجدل بسبب ظهور الفنان السوري القدير جمال سليمان في الصف الأخير بين النجوم. وما إن تم نشر البوستر حتى تعرضت شركة إيغل فيلمز، المُنتجة للعمل للهجوم لعدم تقديرهم فنانًا بحجم جمال سليمان، وعدم منحه حقه، ووضعه في مكان لا يتناسب مع مكانته الفنية. واعتبر الجمهور أن بوستر المسلسل قد وضع الممثل القدير جمال سليمان  في مكانة "غير لائقة" وأنه كان من الأفضل عدم وضع صورته في البوستر على وضعها بهذا الشكل. أما شركة إيغل فيلمز، فأكدت لفوشيا أنها لم تنشر هذا البوستر نهائيا، ويبدو أنه من

أثار بوستر المسلسل المصري "زي الشمس" من بطولة الفنانة دينا الشربيني، حالة من الضجة والجدل بسبب ظهور الفنان السوري القدير جمال سليمان في الصف الأخير بين النجوم.

وما إن تم نشر البوستر حتى تعرضت شركة إيغل فيلمز، المُنتجة للعمل للهجوم لعدم تقديرهم فنانًا بحجم جمال سليمان، وعدم منحه حقه، ووضعه في مكان لا يتناسب مع مكانته الفنية.

واعتبر الجمهور أن بوستر المسلسل قد وضع الممثل القدير جمال سليمان  في مكانة "غير لائقة" وأنه كان من الأفضل عدم وضع صورته في البوستر على وضعها بهذا الشكل.

img

أما شركة إيغل فيلمز، فأكدت لفوشيا أنها لم تنشر هذا البوستر نهائيا، ويبدو أنه من تصميم أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أو فانز النجوم. 

وقالت الشركة أنها انتجت لكل نجم مشارك بوستر خاص به، مشددة على انها لم تنشر أي بوستر جماعي للمسلسل.

يُشار إلى أن مسلسل "زي الشمس" والمأخوذ عن قصة عمل إيطالي، من سيناريو وحوار مريم نعوم وإنتاج محمد مشيش و بطولة سوسن بدر ودينا الشربيني و ريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داود، وأحمد مالك.