رامي مالك ومحمد صلاح نجما حفل "تايم...

أخبار النجوم

رامي مالك ومحمد صلاح نجما حفل "تايم" لأكثر 100 شخصيّة مؤثّرة بالعالم!

لفت اللاعب المصريّ، محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، الأنظار في حفل مجلة "تايم" الأمريكيّة، الذي أقيم فجر اليوم بمدينة "نيويورك"، الذي حضره، نظرًا لاختياره ضمن أكثر 100 شخصيّة مؤثّرة في العالم، لعام 2019. وجاء ظهور صلاح على السّجّادة الحمراء، لافتًا للأنظار بابتسامته المعهودة، كما التقط عددًا من الصّور التذكارية مع نجوم آخرين، من مختلف المجالات في الحفل. وحرص صلاح، على مصافحة أليكس مورجان، لاعبة كرة القدم بمنتخب أمريكا للسّيّدات، والتقطا صورة سويًا، خطفتْ اهتمام روّاد مواقع التّواصل الاجتماعيّ. كما لم يفوّت فرصة الوقوف إلى جوار النّجمة الأمريكيّة، إميليا كلارك، الشّهيرة بدور "دينيريس تارجيريان"، وبلقب "أم التنانين"، في مسلسل "صراع

لفت اللاعب المصريّ، محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، الأنظار في حفل مجلة "تايم" الأمريكيّة، الذي أقيم فجر اليوم بمدينة "نيويورك"، الذي حضره، نظرًا لاختياره ضمن أكثر 100 شخصيّة مؤثّرة في العالم، لعام 2019.

وجاء ظهور صلاح على السّجّادة الحمراء، لافتًا للأنظار بابتسامته المعهودة، كما التقط عددًا من الصّور التذكارية مع نجوم آخرين، من مختلف المجالات في الحفل.

img

وحرص صلاح، على مصافحة أليكس مورجان، لاعبة كرة القدم بمنتخب أمريكا للسّيّدات، والتقطا صورة سويًا، خطفتْ اهتمام روّاد مواقع التّواصل الاجتماعيّ. كما لم يفوّت فرصة الوقوف إلى جوار النّجمة الأمريكيّة، إميليا كلارك، الشّهيرة بدور "دينيريس تارجيريان"، وبلقب "أم التنانين"، في مسلسل "صراع العروش"، حيث التقط صورة معها أيضًا.

ومن جانبها، وصفتْ مجلة "تايم"، في تغريده لها عبر حسابها على "تويتر"، محمد صلاح، بـ"المتميّز"، وأنّه إنسان أكثر من كونه لاعب كرة قدم، كما أنّه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

ولم يكن صلاح المصريّ، الوحيد في الحفل، إذ حضر الممثّل العالميّ والمصريّ، رامي مالك، الفائز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثّل في 2018، وذلك لاختياره هو أيضًا، ضمن أكثر 100 شخصيّة مؤثّرة في العالم، لعام 2019.

وخطف رامي فور حضوره عدسات المصوّرين واهتمام الصحفيين، فيما كان الأمر اللافت، حرصه على التقاط صورة تذكارية مع محمد صلاح.

img

وتداول روّاد السوشال ميديا من المصريّين، صورة صلاح ورامي مالك بشكل جنونيّ، في السّاعات الماضية، مبديين فخرهم بحضور ثنائيّ مصر لهذا الحفل، الذي جمع أكثر الشّخصيّات تأثيرًا على مستوى العالم.

وضمّتْ قائمة "تايم"، لأكثر 100 شخصية مؤثّرة في العالم، لعام 2019، الكثير من المشاهير: الأمريكيّ ليبرون جيمس، نجم كرة السلة، ولاعب لوس أنجلوس لايكرز، وتايجر وودز، لاعب الجولف الأمريكيّ، وأليكس مورجان، لاعبة كرة القدم بمنتخب أمريكا للسّيّدات، وكاستر سيمينيا، العداءة الجنوب إفريقية، بالإضافة إلى الممثّلة إيميليا كلارك.