اتّهامات السّرقة تلاحقُ ياسمين صبري...

أخبار النجوم

اتّهامات السّرقة تلاحقُ ياسمين صبري.. والنّجمة تلتزمُ الصّمت!

أثار بوستر مسلسل "حكايتي"، والمنتظر عرضه في شهر رمضان المُقبل، للفنّانة المصريّة، ياسمين صبري، جدلًا واسعًا، بعد طرح الشّركة المُنتجة له، وسرعان ما قام الجمهور بالكشف عن تشابه البوستر، مع أعمال عالميّة أخرى. وتداول روّاد مواقع التّواصل الاجتماعيّ، بوستر"حكايتي"، واتّهموا صُنّاع العمل، بسرقة الفكرة من الفيلم الوثائقي "Dior and I"، حيث ظهرتْ صبري، بفستان أحمر، ومن خلفها مساعدتان تنسّقان فستانها، وعلى يمينها مساعدها الذي يدوّن ملاحظاته. الصّورة بدتْ مطابقة لبوستر الفيلم الأجنبيّ، الذي عرض عام 2014. وانتقد الجمهور أيضًا، البوستر الثّاني، كون صبري ظهرتْ وهي جالسة تحيك ملابس على ماكينة خياطة، حيث بدتْ بصورة مشابهة تمامًا، للنّجمة العالميّة، كيت وينسلت،

أثار بوستر مسلسل "حكايتي"، والمنتظر عرضه في شهر رمضان المُقبل، للفنّانة المصريّة، ياسمين صبري، جدلًا واسعًا، بعد طرح الشّركة المُنتجة له، وسرعان ما قام الجمهور بالكشف عن تشابه البوستر، مع أعمال عالميّة أخرى.

وتداول روّاد مواقع التّواصل الاجتماعيّ، بوستر"حكايتي"، واتّهموا صُنّاع العمل، بسرقة الفكرة من الفيلم الوثائقي "Dior and I"، حيث ظهرتْ صبري، بفستان أحمر، ومن خلفها مساعدتان تنسّقان فستانها، وعلى يمينها مساعدها الذي يدوّن ملاحظاته.

الصّورة بدتْ مطابقة لبوستر الفيلم الأجنبيّ، الذي عرض عام 2014.

img img

وانتقد الجمهور أيضًا، البوستر الثّاني، كون صبري ظهرتْ وهي جالسة تحيك ملابس على ماكينة خياطة، حيث بدتْ بصورة مشابهة تمامًا، للنّجمة العالميّة، كيت وينسلت، في فيلمها الشّهير "The Dressmaker".

من ناحيتها، التزمتْ ياسمين صبري الصّمت، بخصوص كلّ تمّ تداوله عبر صفحات التّواصل الاجتماعيّ، فهل تردُّ لاحقًا؟

img

يُذكر، أنّ مسلسل "حكايتي"، سيكون أوّل بطولة مطلقة للفنانة ياسمين صبري، وسيشاركها في تمثيله كُلّ من وفاء عامر، إدوارد، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، أحمد بدير، مها أبو عوف، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.