بعد طرح برومو باب الحارة 10.. هل فق...

أخبار النجوم

بعد طرح برومو باب الحارة 10.. هل فقد المسلسل بريقه؟

طرحت شركة "قبنض" للإنتاج الفني البرومو الخاص بمسلسل البيئة الشامية الشهير "باب الحارة" بموسمه العاشر، وكشف الفيديو عن تعرض حارة الضبع لقصف شديد من الاحتلال الفرنسي ووفاة عدد كبير من أفراد الحارة، وهو الحل الدرامي الذي اعتمده الكاتب لغياب أغلبية نجوم باب الحارة. ولم يظهر في الإعلان الدعائي الخاص بالمسلسل أي من نجوم باب الحارة المعروفين، والذين انسحبوا من العمل لتعاقدهم مع شركة ميسلون ومخرج باب الحارة الرئيسي بسام الملا. ويغيب عن هذا الجزء أهم أبرز النجوم منهم عباس النوري، ميلاد يوسف، شكران مرتجى، محمد خير الجراح، صباح الجزائري، وفاء موصللي وآخرون. فيما انضم للعمل عدد من النجوم للمرة الأولى،

طرحت شركة "قبنض" للإنتاج الفني البرومو الخاص بمسلسل البيئة الشامية الشهير "باب الحارة" بموسمه العاشر، وكشف الفيديو عن تعرض حارة الضبع لقصف شديد من الاحتلال الفرنسي ووفاة عدد كبير من أفراد الحارة، وهو الحل الدرامي الذي اعتمده الكاتب لغياب أغلبية نجوم باب الحارة.

ولم يظهر في الإعلان الدعائي الخاص بالمسلسل أي من نجوم باب الحارة المعروفين، والذين انسحبوا من العمل لتعاقدهم مع شركة ميسلون ومخرج باب الحارة الرئيسي بسام الملا.

ويغيب عن هذا الجزء أهم أبرز النجوم منهم عباس النوري، ميلاد يوسف، شكران مرتجى، محمد خير الجراح، صباح الجزائري، وفاء موصللي وآخرون.

فيما انضم للعمل عدد من النجوم للمرة الأولى، ونجوم سبق لهم المشاركة بشخصيات سابقة سيظهرون بشخصيات جديدة، أما النجوم المستمرون من الأجزاء السابقة فهم علي كريم، هدى شعراوي، أمية ملص.

وتفاعل الجمهور مع البرومو الخاص بالمسلسل، مؤكدين أن العمل فقد بريقه وحماسته، بعد وفاة عدد كبير من نجومه وانسحاب جزء كبير، واستعان أحد المعلقين بالمثل القائل: "البيت بسكانه مش بحيطانه" مسقطه على باب الحارة، مُعتبرًا أنه لا يشعر بالحماسة لمشاهدة الجزء العاشر من العمل.

فيما تساءل عدد كبير من الجمهور عن سر إصرار إنتاج المسلسل والإبقاء على اسمه بعد انسحاب أبطاله، خصوصًا أنه لم يحقق النجاح الذي حققه في الجزأين: الأول والثاني، وطالب عدد كبير باحترام اسم العمل وإيقافه.