أخبار النجوم

كارول سماحة تحتفل مع هؤلاء النجوم بنجاح حفلها مع العندليب!

كارول سماحة تحتفل مع هؤلاء النجوم ب...

احتفلت المطربة اللبنانية كارول سماحة، بنجاح حفلها الذي أحيته برفقة العندليب الراحل عبدالحليم حافظ، يوم الجمعة الماضي بتقنية الهولوغرام للمرة الأولى في مصر، وذلك وسط حضور عدد من نجوم الوسط الفني. وحرص نجوم الفن على إحضار قالب حلوى للاحتفال بالنجاح مع المطربة اللبنانية، حيث حضر زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، إضافة إلى يسرا، إلهام شاهين، ليلى علوي، بشرى، شيري عادل، أمير شاهين، تامر حبيب، ريهام حجاج، كارمن سليمان، وغيرهم. https://twitter.com/CAROLE_SAMAHA/status/1119900660668030976 ووسط حالة من الفرح والسعادة، قام الحضور بتقطيع "قالب حلوى"، وغنوا ورقصوا للاحتفال بهذه المناسبة، على أغنية "3 دقات"، الشهيرة. https://www.instagram.com/p/BwfvOHsjgWR/?utm_source=ig_embed وكان محمد شبانة، نجل شقيق الفنان الراحل عبدالحليم حافظ،

احتفلت المطربة اللبنانية كارول سماحة، بنجاح حفلها الذي أحيته برفقة العندليب الراحل عبدالحليم حافظ، يوم الجمعة الماضي بتقنية الهولوغرام للمرة الأولى في مصر، وذلك وسط حضور عدد من نجوم الوسط الفني.

وحرص نجوم الفن على إحضار قالب حلوى للاحتفال بالنجاح مع المطربة اللبنانية، حيث حضر زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، إضافة إلى يسرا، إلهام شاهين، ليلى علوي، بشرى، شيري عادل، أمير شاهين، تامر حبيب، ريهام حجاج، كارمن سليمان، وغيرهم.

ووسط حالة من الفرح والسعادة، قام الحضور بتقطيع "قالب حلوى"، وغنوا ورقصوا للاحتفال بهذه المناسبة، على أغنية "3 دقات"، الشهيرة.

وكان محمد شبانة، نجل شقيق الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، اعترض على إقامة هذا الحفل، إذ علقّ على البيان الذي أصدره المنتج محسن جابر من شركة صوت الفن الحاصلة على حقوق المصنفات الفنية للعندليب، فقال: إن الأخير لا يمتلك أي حق في أغاني عبدالحليم حافظ، لافتًا إلى أن السجل التجاري لا يوجد به اسمه.

يُذكر أن كارول سماحة، أحيت حفلها الغنائي في مصر، واستخدمت فيه تقنية "الهولوغرام" للمرة الأولى، وأقيم الحفل على مسرح المنارة بالتجمع الخامس.

 

اترك تعليقاً