إليسا تُبدي رأيها بفستاني أحلام.. ف...

أخبار النجوم

إليسا تُبدي رأيها بفستاني أحلام.. فماذا قالت؟

أبدت المطربة اللبنانية إليسا إعجابها بإطلالات النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، وتغزلت في فساتينها التي ارتدتها خلال حفلها الأخير في العاصمة السعودية الرياض. وشاركت أحلام والتي تلقب نفسها بـ «الملكة»، صورة لها تظهر فيها وهي ترتدي فستانين مختلفين، عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، من حفلها الأخير بمدينة الرياض، وطالبت متابعيها باختيار الإطلالة الأفضل بينهما. وكتبت أحلام على الصورة عبر حسابها في توتير: "‏إطلالتي من حفلي بالرياض للمصمم المبدع زهير مراد، فستان الحفلة الأولى على جهة اليمين وفستان الحفل الثاني جهة اليسار. وتابعت فنانة الخليج: "نشوف مع بعض أي إطلالة أعجبتكم أكثر.. أحلام الشامسي". لتفاجئها إليسا إعجابها بإطلالة أحلام، مؤكدة أنها أحبت

أبدت المطربة اللبنانية إليسا إعجابها بإطلالات النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، وتغزلت في فساتينها التي ارتدتها خلال حفلها الأخير في العاصمة السعودية الرياض.

وشاركت أحلام والتي تلقب نفسها بـ «الملكة»، صورة لها تظهر فيها وهي ترتدي فستانين مختلفين، عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، من حفلها الأخير بمدينة الرياض، وطالبت متابعيها باختيار الإطلالة الأفضل بينهما.

img

وكتبت أحلام على الصورة عبر حسابها في توتير: "‏إطلالتي من حفلي بالرياض للمصمم المبدع زهير مراد، فستان الحفلة الأولى على جهة اليمين وفستان الحفل الثاني جهة اليسار.

وتابعت فنانة الخليج: "نشوف مع بعض أي إطلالة أعجبتكم أكثر.. أحلام الشامسي".

لتفاجئها إليسا إعجابها بإطلالة أحلام، مؤكدة أنها أحبت كلا الفستانين.

وعلقت إليسا على صور أحلام قائلة: Both my darling، أي كلاهما حبيبتي.