هازال كايا ترفض الإجابة عن أسئلة ال...

أخبار النجوم

هازال كايا ترفض الإجابة عن أسئلة الصحافيين حول حملها.. وزوجها يتدخل!

رصدت عدسات الصحافيين النجمة التركية هازال كايا وزوجها الفنان والمخرج علي أتاي للمرة الأولى بعد انتشار الأخبار حول حمل كايا، ووجه أحد الصحافيين سؤالًا للنجمة التركية حول حملها، إلا أنها رفضت الإجابة واكتفت بالرد: "شكرًا لكم عمل موفق"، ليتدخل زوجها ممُازحًا: "لماذا لم تتحدثي قولي شيئًا لهم". وبعد رد أتاي هذا، حوّل الصحافي السؤال إليه طالبًا منه الإجابة، ليكرر إجابة زوجته: "عمل موفق"، ويستمرّان بالمشي وهما يبتسمان تاركين الصحافيين دون إجابة واضحة. https://twitter.com/snobmagazin/status/1118518420008505346 وبالرغم من التزام كل من هازال كايا وعلي أتاي الصمت حول الأخبار شبه المؤكدة عن حملها، والمنقولة عن مصادر مقربة منها، إلا أن الكثير من الإشارات تؤكد

رصدت عدسات الصحافيين النجمة التركية هازال كايا وزوجها الفنان والمخرج علي أتاي للمرة الأولى بعد انتشار الأخبار حول حمل كايا، ووجه أحد الصحافيين سؤالًا للنجمة التركية حول حملها، إلا أنها رفضت الإجابة واكتفت بالرد: "شكرًا لكم عمل موفق"، ليتدخل زوجها ممُازحًا: "لماذا لم تتحدثي قولي شيئًا لهم".

وبعد رد أتاي هذا، حوّل الصحافي السؤال إليه طالبًا منه الإجابة، ليكرر إجابة زوجته: "عمل موفق"، ويستمرّان بالمشي وهما يبتسمان تاركين الصحافيين دون إجابة واضحة.

وبالرغم من التزام كل من هازال كايا وعلي أتاي الصمت حول الأخبار شبه المؤكدة عن حملها، والمنقولة عن مصادر مقربة منها، إلا أن الكثير من الإشارات تؤكد الخبر.

فبالإضافة لعدم نفي الثنائي لخبر الحمل، كشف عدد من المصادر أن مسلسل "حكايتنا" والذي تُشارك كاي ببطولته سيتوقف نهاية شهر مايو المقبل، ولا يوجد موسم جديد منه؛ ما دفع الجمهور للربط بين إيقاف العمل بالرغم من النجاح الجماهيري الكبير الذي يحققه، وحمل بطلته هازال كايا، والذي سيؤثر على أحداثه.

يُشار إلى أنّ نجمة مسلسل العشق الممنوع كانت تزوجت من حبيبها علي أتاي، والذي ارتبطت بعلاقة حب معه استمرت لـ 5 سنوات، قبل أشهر بحفل زفاف مميز حضره عدد من نجوم الفن في تركيا.