كيف احتفل ديفيد بيكهام بعيد ميلاد زوجته فيكتوريا الـ 45؟
كيف احتفل ديفيد بيكهام بعيد ميلاد زوجته فيكتوريا الـ 45؟كيف احتفل ديفيد بيكهام بعيد ميلاد زوجته فيكتوريا الـ 45؟

كيف احتفل ديفيد بيكهام بعيد ميلاد زوجته فيكتوريا الـ 45؟

تتميّز علاقة النجم الإنجليزي، ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا، بنجاحها وقوّتها بين ثنائيات مشاهير العالم، فهُما مُتزوّجان مُنذ 20 عامًا، ولديهما 4 أطفال، وهُم بروكلين وكروز وروميو والطّفلة هاربر.

وبمُناسبة ميلادها الـ 45، احتفل لاعب كُرة القدم العالمي السّابق ديفيد بيكهام بهذه المناسبة على طريقته الخّاصة، إذ نشرَ صورةً لزوجته فيكتوريا من إحدى سهراتها الباذخة عبر إنستغرام، بينما كانت تجلسُ في مطعم فاره، والشّموع تُضيء عتمة المكان، وكانت هي تُحدّق باتّجاهٍ مُعاكس لعدسة الكاميرا، وقد اعتمدت تسريحة شعرٍ راقية بالخصلات المرفوعة.

وفي تعليقه على الصّورة، كتب ديفيد: "عيد ميلاد سعيد يا ماما فيكتوريا، أتمنى لكَ يومًا رائعًا لأنّك تستحقّين كُلّ هذا الدّلال من أطفالك الصغار، بروكلين وروميو وكروز وهاربر، وبالتّأكيد منّي أيضًا".

وتتواجد عائلة بيكهام حاليًا في لوس أنجلوس، من أجل قضاء إجازة الفصح، وفي ليلة الثّلاثاء الماضية، حظيت فيكتوريا بفرصة الاحتفال بعيد ميلادها مع صديقاتها اللواتي يعشن في أمريكا، حيث تناولت وجبة العشاء معهن في أحد مطاعم المدينة، كما شوهدت وهي تقطع كعكة ميلادها التي كانت بنكهة الشوكولاته، وقد ارتدت في ليلتها قميصًا من مجموعتها للأزياء من اللونين الأبيض والرمادي، بلغ سعره إلى 1,689 دولارًا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com